استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: كان بإمكان السد أن يفوز بنتيجة مضاعفة!

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 03 September 2018
  • 11:11 AM
  • eye 253

اعتبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، الفوز الكبير الذي حققه فريقه على الشحانية بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB مهما ومميزا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية المباراة: لعبنا مباراة جيدة وحققنا فيها ما كنا نريده وهو إحراز النقاط الثلاث.

وتابع: أثر الإرهاق على اللاعبين في الشوط الثاني لأنهم لعبوا في منتصف الأسبوع بإيران (أمام استقلال طهران في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وفاز السد 3 - 1)، وفريقنا لم يصل بعد لمستواه الاكمل حتى الآن منذ بداية الدوري.

وقال المدرب البرتغالي في حديثه عن المباراة: لقد أعجبني أداء فريقي في الدقائق الـ20 الأولى لأن اللعب الجماعي كان مميزاً للغاية فيها.. وقد لاحظت على اللاعبين الارهاق في الشوط الثاني واعذرهم على ذلك.

واعترف فيريرا بأن فريقه الذي يعشق الأهداف كما جاء في تعبيره أهدر المزيد من الفرص قائلا: تعتبر النتيجة جيدة وعلى الرغم من هذا فقد سنحت لنا العديد من الفرص لمضاعفتها، حيث انه كان بالامكان إحراز ثمانية اهداف على الأقل.

وعن فترة توقف الدوري، قال المدرب البرتغالي: لدينا 10 لاعبين في المنتخب وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر غير أنهم سيكونون في هذه الفترة في التجمع الذي سيقيمه وسيعودون قبل أيام قليلة من مباراتنا المهمة أمام استقلال طهران واتمنى عودتهم بدون أي اصابات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي