استاد الدوحة
كاريكاتير

الدكتور ثاني الكواري يشيد بالمشاركة القطرية في دورة الألعاب الآسيوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 02 September 2018
  • 10:05 AM
  • eye 169

أكد سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية على أن الوفد الرياضي القطري بدورة الالعاب الآسيوية التي ستختتم في إندونيسيا اليوم الأحد أنجز المهمة بنجاح ومثّل دولة قطر خير تمثيل في الدورة.

وقال سعادته في تصريحات صحفية: حصادنا من الميداليات بشكل عام كان جيدا وهو ما جعل مركزنا في هذه الألعاب جيدا وهذا بفضل من الله وتوفيقه أولا ومن ثم اجتهاد أبنائنا الأبطال الذين لم يقصروا وبذلوا جهودا كبيرة من أجل تشريف قطر في الدورة.

وأضاف: «نبارك لكافة الاتحادات التي توجت بميداليات في مختلف الرياضات ونؤكد لهم أن هذا الحصاد جاء بفضل عملهم الدؤوب وشراكتهم المثمرة مع اللجنة الأولمبية القطرية وعلى رأسها سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية».

وتابع سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري: «جميع دورات الألعاب الآسيوية التي نشارك فيها نكون فخورين بتمثيل دولتنا الحبيبة قطر.. ونتمنى أن تتحقق المزيد من النتائج في المشاركات القادمة».

يذكر أن دولة قطر حققت حتى الان 13 ميدالية ملونة بواقع (6 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات).

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق الزوجي شريف يونس وأحمد تيجان في الكرة الطائرة الشاطئية وعبدالإله هارون في سباق 400 متر، وأشرف الصيفي في رمي المطرقة، وعبدالرحمن صامبا في سباق 400 متر حواجز، والفريق القطري في سباق «4 * 400 تتابع»، والمنتخب القطري لكرة اليد، فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني في مسابقة فردي قفز الحواجز، وياسر سالم مبارك في سباق 3000 متر موانع، وتوسين أوجونودي في سباق 100 متر، وفارس حسونة في رفع الأثقال (وزن 94 كلغ).. وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق عبداللـه أبوبكر في سباق 800م، ومنتخب الفروسية في مسابقة قفز الحواجز للفرق، وحمد المري في الرماية «دابل تراب».

التعليقات

مقالات
السابق التالي