استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكا: العربي أظهر شخصيته أمام أم صلال

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 02 September 2018
  • 9:34 AM
  • eye 270

شدد الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي على أن فريقه الذي اكتسح أم صلال 5 - 1 في منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB أظهر شخصيته بعد الخسارة القاسية التي كان قد مني بها أمام السد 1 - 10 في الجولة الثانية.

وقال لوكا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إن لاعبيه فاجأوه بالأداء الرائع الذي قدموه أمام أم صلال الذي يعتبره فريقا ممتازا ويضم لاعبين جيدين.

وهنأ المدرب الكرواتي لاعبيه على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة وتمكنهم من اللعب بنفس الإيقاع طوال المباراة والتحكم في الكرة.

وأوضح أنه بعد الهدف الثاني استدرج أم صلال بأن تركه يتقدم من أجل فتح المساحات في دفاعه والتي تمكن من استغلالها في إحراز المزيد من الأهداف عبر المرتدات الهجومية.

وشدد على أن حصد 9 نقاط في أول أربع مباريات أمر جيد وأنه يأمل أن تكون هذه النتائج حافزا كبيرا للاعبين لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في المباريات المقبلة.

وبرر إشراكه المهاجم فهد خلفان في آخر المباراة للعب كمدافع من أجل الاستفادة من قامته في الكرات العالية لأن جل مدافعيه قصيرو القامة مضيفا أنه من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة فإنه يحتاج إلى مدافع طويل وجيد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي