استاد الدوحة
كاريكاتير

رودولفو أروابارينا: الريان لم يلعب سوى 60 دقيقة أمام الخريطيات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Sun 02 September 2018
  • 9:25 AM
  • eye 118

أكد مدرب الريان اروابارينا ان فريقه لم يقدم سوى 60 دقيقة فقط بشكل جيد امام الخريطيات وبعد ذلك حدث تراجع عقب تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يرتكب الفريق خطأ جاء منه هدف الخريطيات الذي منحه دافعا لتسجيل التعادل، وعلى الرغم من تحسن أداء الفريق المنافس كان لنا بعض الفرص لتسجيل الهدف الثالث.

واضاف: سنواصل العمل لتحسين أداء الفريق، وبإمكاننا تقديم أداء أفضل. واشار إلى أن الفريق لا يعاني من أي مشكلة في اللياقة البدنية اللاعبين.. واستطرد: مشكلتنا الوحيدة هي عدم قتل المباراة بهدف ثالث، وعندما تخوض مباريات من هذا النوع ولا تقتل المباراة يكون هناك صعوبة في اللقاء.

وكشف أن الكرات الثابتة جزء من قوة الريان التي يستغلها في المباريات، وقال بأن الفريق لديه الإمكانيات لصنع الفرص الثمينة. وتابع قائلاً: اللاعبون يتجاوبون بشكل إيجابي مع الجهاز الفني، وهذا أمر جيد، وبالنسبة للدفاع اعتقد أن خط الدفاع لم يرتكب أخطاء فادحة خلال المباراة.

وقال ايضا: الدفاع لعب بطريقة الدفاع المتقدم، وفي الدقائق العشرين الأخيرة حدثت بعد الأخطاء التي سنتعامل معها، وبالنسبة للتعاقدات فان الإدارة تعلم ما احتاج إليه، وخلال الأيام القادمة ستصل الإدارة لما نحتاج إليه، وانا اثق في جميع اللاعبين، وسأمنح الفرصة للاعبين آخرين في مباريات كأس QSL.

التعليقات

مقالات
السابق التالي