استاد الدوحة
كاريكاتير

مفاجآت من العيار الثقيل فى كاس انجلترا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 18 February 2017
  • 11:12 PM
  • eye 449

حقق لينكولن من الدرجة الخامسة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على بيرنلي من الدرجة الممتازة 1-صفر في عقر دار الاخير ملعب تورف مور السبت في ثمن نهائي مسابقة كأس انكلترا.

وسجل شون راغيت هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة اثر ركلة ركنية.

وبات لينكولن اول فريق من خارج الدرجات الاربع الاولى في انكلترا يبلغ الدور ربع النهائي منذ ان نجح في ذلك كوينز بارك رينجرز عام 1914.

كما بات لينكولن ثامن فريق من خارج الدرجات الاربع يتغلب على فريق من الدرجة الاولى سابقا او الممتازة حاليا منذ الحرب العالمية الثانية، والثاني فقط يحقق هذا الانجاز منذ عام 1989.

وقال صاحب هدف المباراة راغيت "لا اجد الكلمات المناسبة، لا اصدق ما حصل. انه الجنون، فريق من خارج الدرجات الاربع في ربع نهائي الكأس، انه امر لم اسمع به". 

في المقابل، اجبر هادرسفيلد تاون من الثانية مانشستر سيتي من الممتازة والمدجج بالنجوم على خوض مباراة معادة بعد ان انتزع منه التعادل السلبي.

واشرك مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا تشكيلة تضمنت اسم هدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو لكن فريقه وجد صعوبة في اختراق الدفاع المنظم لاصحاب الارض.

وتنتظر السيتيزنس مباراة قوية الاسبوع المقبل ضد موناكو الفرنسي في دوري ابطال اوروبا.

واستمرت النتائج المخيبة لليستر سيتي بطل الدوري الموسم الماضي اذ ودع المسابقة بخسارته امام مضيفه ميلوول من الدرجة الثانية صفر-1 بهدف جاء في الدقيقة الاخيرة وحمل توقيع شون كامينغ.

وجاء فوز ميلوول رغم اكماله اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 لطرد لاعبه جاك كوبر.

ونجا تشلسي متصدر الدوري المحلي من المفاجآت لانه خرج فائزا على مضيفه ولفرهامبتون (درجة اولى) بهدفين نظيفين لمهاجميه الاسبانيين بدرو (65) ودييغو كوستا (89).

ويلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب مع مضيفه بلاكبيرن غدا الاحد الذي يشهد مباراة فولهام وتوتنهام ايضا، في حين يختتم هذا الدور بلقاء ساتون مع ارسنال مساء الاثنين.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي