استاد الدوحة
كاريكاتير

عمومية هادئة ومثمرة في نادي السد .. عمومية الخور تناقش القضايا الخاصة بمستقبل النادي

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 31 August 2018
  • 12:18 PM
  • eye 215

عقدت مساء امس بنادي السد ، الجمعية العمومية العادية للنادي بحضور تركي العلي المدير العام للنادي ، وعلى فرج الغانم المشرف الفني على النادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم.

وحضر العمومية عبدالله البنا ممثلاً لوزارة الثقافة والرياضة، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني البالغ 41 عضواً من اجمالي 60 عضو ، وتم خلال العمومية التصديق على محضر الاجتماع ومناقشة مقترحات الاعضاء.

ودارت العديد من المناقشات حول تراجع بعض النتائج في الفئات السنية لتنس الطاولة وأيضا التركيز والأهتمام على لاعبي الفئات السنية لكرة القدم.

تركي العلي: نحن النادي الاقل دعماً .. وصالة الجيم مشروع عملاق

من جانبه تحدث تركي العلي المدير العام بالسد وقال : لقد تحدثت من قبل بشكل واضح ان نادي السد هو اقل الاندية التي تحصل على دعم ، والكل يعلم ان الرياضة تحتاج اموال ولكننا نعمل على مواجهة تراجع الدعم ، فما نحصل عليه من دعم الان ليس كما كان قبل عامين ، وسنواصل العمل بكل قوة حتى يستمر نادي السد في وضعه وتقدمه .

واعلن عن تطبيق نادي السد لائحة الموارد المالية للدولة داخل نادي السد بكامل تفاصيلها  ، وتطرق للحديث عن المكتسبات التي تحققت على مدار السنة الماضية ، وقال ” لقد تحدثنا قبل عام ان هدفنا هو تطوير موارد النادي المالية والبحث عن ابواب بديلة من اجل توفير الدعم للنادي لتجنب اي مشاكل ، وقد وضعنا خطة للعمل وقد بدأنا الحصول على مكتسبات من تلك المشروع وفي مقدمتها افتتاح اكبر صالة رياضية ” جيم ” ليس فقط داخل قطر ولكن في الشرق الاوسط باكمله .

واضاف ” صالة الجيم مشروع عملاق ويمكن ان يطبق عبر انشاء اكثر من فرع في مختلف انحاء الدوحة ، والواقع يؤكد ان الامور تتحسن بشكل تدريجي ولن يحدث التطور المطلوب في يوم وليلة ولكن يحتاج مواصلة العمل ” مشيرا الى ان صالة الجيم ساهمت في حل العديد من المشاكل المالية .

ورداً على تساؤل حول موعد تنفيذ مشروع انشاء مول بالنادي ، وهو المشروع الذي سبق وتم الاعلان عنه قبل عامين ، قال ” لقد قدمنا خطة لمول النادي ولكننا من اجل الحصول على الموافقة للاقامة المشروع حصلنا على عرض للحصول على 20% فقط لكننا رفضنا .

وجرى خلال العمومية الاشادة بانتصار السد على الاستقلال الايراني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في طهران ، كما تم الدعاء بالشفاء العاجل للاب الروحي للقلعة السداوية سعادة عبدالله بن حمد العطية .

التعليقات

مقالات
السابق التالي