استاد الدوحة
كاريكاتير

معلول مدرب الدحيل: سنعتمد على قوة هجومنا

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Tue 28 August 2018
  • 10:35 AM
  • eye 241

معلول مدرب الدحيل: سنعتمد على قوة هجومنا

أبدى نبيل معلول مدرب الدحيل ثقته في لاعبيه قائلا بأنهم قادرون على انتزاع نتيجة إيجابية أمام بيرسبوليس وقطع خطوة مهمة في التأهل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ فريقه.

وقال معلول في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بفندق الشعلة بمنطقة أسباير زون إن الدحيل وصل إلى أعلى درجة من الاستعدادات وإن لاعبيه في أفضل مستوياتهم وجاهزيتهم لحصد نتيجة ايجابية قبل السفر إلى العاصمة الإيرانية طهران من أجل خوض مباراة الإياب في الثامن عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف أن انضباطا كبيرا يسود الفريق والكل مستعد لبذل الجهود والتضحيات اللازمة من أجل تخطي هذا الدور والتقدم أكثر في المسابقة القارية التي ينافس الدحيل هذا العام من أجل إحراز لقبها لأول مرة.

وأكد المدرب التونسي أن الكل بالدحيل يدرك أهمية وصعوبة المواجهة التي سيخوضها مساء اليوم حيث إن بيرسبوليس يعد فريقا قويا ومميزا وهو بطل الدوري الإيراني في الموسمين الأخيرين.

وأوضح معلول أن الجهاز الفني للدحيل قام بتحليل أداء الفريق الإيراني وطريقة لعبه جيدا وحدد نقاط القوة والضعف فيه.

وشدد معلول على أن الدحيل لن يغير طريقة لعبه في المباراة اليوم لأنه فريق هجومي ولديه إستراتيجية واضحة وهي الاعتماد على القوة الهجومية التي يمتلكها.

وأوضح أن فريقه يتوافر على عدد مهم من مفاتيح اللعب القادرين على بناء العمليات الهجومية وصناعة الفرص للمهاجمين.

وعن فرص الأهداف التي يضيعها لاعبوه منذ بداية هذا الموسم بشكل كبير كما حدث في آخر مباراة أمام الريان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المحلي والتي انتهت بالتعادل السلبي، قال إن الجهاز الفني للدحيل عمل بقوة خلال الفترة الماضية على إصلاح هذا الامر.

واستطرد أن ضياع الفرص لا يزعجه كثيرا بل يعتبره مجرد عدم توفيق، كما أنه يوضح أن فريقه لديه القدرة الكبيرة على صناعة الفرص والوصول الى مرمى الفرق المنافسة غير أنه على الرغم من ذلك أحرز أهدافا كثيرة منذ بداية الموسم.

 وعن مشاركة اللاعبين صغار السن في المباريات قال إنه يركز على الأداء الذي يقدمه اللاعب داخل الملعب ولا ينظر إلى العمر أو الخبرة أو غيرهما.

وتابع أن الدحيل يتوافر على خليط جيد من اللاعبين الشباب واصحاب الخبرة، الأمر الذي يمنحه التوازن المطلوب في تحقيق النتائج المرجوة منهم وأن ذلك من بين نقاط قوته.

 

إدميلسون: جاهزون للمباراة الصعبة

أكد البرازيلي إدميلسون لاعب الدحيل أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام بيرسبوليس الايراني لن تكون سهلة، إلا أنه وباقي زملائه سيعملون من أجل انتزاع نتيجة إيجابية هذا المساء.

وقال إدميلسون في حديثه بالمؤتمر الصحفي أمس إن مباراة اليوم تعد مهمة جدا بالنسبة لنادي الدحيل والكرة القطرية ولذلك سوف يلعبون من أجل رفع علم قطر عاليا في اهم بطولات القارة الآسيوية.

 وتابع أن الدحيل لن يدخر أي جهد في سبيل انتزاع نتيجة ايجابية لتفادي الضغط في مباراة الإياب لأنه يعلم أن الفريق الإيراني سيكون مساندا بقوة من قبل جمهوره الغفير والشرس.

وقال إن تجربته مع الدحيل الذي انضم إليه بفترة الانتقالات الصيفية لن تكون تجربة سهلة غير أنه يعمل بكل قوة من اجل تقديم المساعدة اللازمة للفريق. ويحاول أن يكون إضافة مهمة لفريقه في كل المسابقات ولاسيما بدوري أبطال آسيا.

 

برانكو: سنواجه أحد أفضل فرق القارة الآسيوية

شدد برانكو إيفانكوفيتش مدرب بيرسبوليس على أن فريقه يحل ضيفا على الدحيل الذي يعتبر أفضل فريق في آسيا بالفترة الراهنة وأحد المرشحين الأقوياء للتتويج باللقب القاري.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن المباراة إنه على الرغم من صعوبة مواجهة الدحيل على أرضه وأمام جمهوره إلا أن بيرسبوليس جاهز للعب بقوة من أجل الدفاع عن طموحه المشروع في العودة إلى قواعده بنتيجة إيجابية في انتظار مباراة الإياب التي سيخوضها على أرضه الشهر المقبل، ولذلك سيبذل قصارى جهده هذا المساء على أرضية الملعب.

وعن الانتصارات الثمانية التي حققها الدحيل في المسابقة الآسيوية هذا العام والتي تجعل منه مرشحا لتخطي الدور ربع النهائي على حساب بيرسبوليس، رد المدرب الكرواتي أن فريقه سبق له أن فاز عليه العام الماضي في دور الـ16 (تعادلا بلا أهداف في طهران وفاز بيرسبوليس بهدف دون رد في الدوحة).

وتابع برانكو قائلا بأن فريقه يطمح بدوره إلى البقاء والاستمرار في دوري أبطال آسيا والذهاب فيه بعيدا لأنه يتوافر أيضا على إمكانيات وقدرات وسيناضل بقوة من أجل تحقيق حلمه.

وأكد المدرب الكرواتي أنه على الرغم من أن بيرسبوليس لم يتمكن من تعزيز صفوفه بلاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب قرار الحظر المفروض عليه من لدن الاتحاد الإيراني إلا أنه يثق في اللاعبين الموجودين تحت تصرفه، لاسيما أنه بدأ الدوري المحلي بشكل جيد نسبيا وطموحاته لاتزال قائمة.

 

حسيني: سننافس بقوة هذا المساء

قال سيد جلال حسيني مدافع بيرسبوليس إن فريقه جاهز تماما لمواجهة الدحيل هذا المساء وانه سينافس بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في انتظار مباراة الإياب على ملعبه.

وأوضح المدافع الإيراني أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق الدحيل الذي حقق إنجازات كبيرة هذا العام محليا وقاريا وبات واحدا من أفضل الأندية على المستوى الآسيوي.

وشدد حسيني على أن بيرسبوليس قدم مستوى جيدا في المسابقة الآسيوية هذا العام وأنه لايزال مستعدا وجاهزا للنجاح من أجل الاستمرار فيها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي