استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب السد جوزفالدو فيريرا: أشكر اللاعبين على ما قدموه.. ولم نتأهل بعد

img
  • قبل 3 شهر
  • Tue 28 August 2018
  • 9:13 AM
  • eye 384

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد ان الفوز على الاستقلال كان مستحقا بعد الاداء الرائع الذي قدمه الزعيم خلال المباراة امس، واستحق عليه الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وقال: لقد قدمنا اداء جيدا للغاية نستحق عليه الفوز بهذه النتيجة وكان بامكاننا اضافة المزيد من الاهداف.

واضاف: حسم بطاقة التأهل لم يحدث بعد، فقد حققنا الفوز في مباراة الذهاب ولكن هناك مباراة عودة ستكون قوية بالتأكيد، وكرة القدم علمتنا ان الحسم لا يحدث من لقاء واحد في مثل هذه الادوار وعلينا ان نستعد لمباراة العودة.

وردا على تساؤل حول توقعه للسيناريو الذي انتهت عليه المباراة قال: سيكون من السهل الان بعد تحقيق الفوز القول انني توقعت ذلك السيناريو، لكن الحقيقة ان ما توقعته وتحدثت عنه قبل المباراة هو ان السد جاء من اجل الفوز وليس من اجل التعادل او الخسارة، فقد لعبنا بهدف الانتصار وتوقعت ان ننتصر ونجحنا في تحقيق ذلك رغم تأخرنا بهدف في الشوط الاول، فقد ارتكبنا خطأ ضد انفسنا واستقبلنا هدفا باقدامنا ولكن في الشوط الثاني نجحنا في التعويض وتحقيق الفوز واقدم التهنئة للاعبي فريقي على ما قدموه من مستوى مميز ليس فقط في هذا اللقاء ولكن منذ انطلاق الموسم.

وتابع: لم يكن من السهل الفوز في هذه الاجواء وتحت هذا الضغط الجماهيري، وان نقلب النتيجة بتلك الصورة في هذه الظروف، واكرر التهنئة للاعبي السد على هذا المستوى واود ان ارسل رسالة للاعبين ان الامور لم تحسم بعد وان هناك مباراة عودة علينا ان نستعد لها جيداً.. مشيرا الى ان السد اظهر شخصيته وقوته ورغبته في الوصول الى ابعد ما يمكن في دوري الابطال الاسيوي ويجب على اللاعبين التركيز في مباراة العودة، لان الحسم سيكون في الدوحة على حد وصفه، وسيقاتل الاستقلال لانه ليس لديه ما يخسره، وعلى السد ان يستعد بشكل كامل لمباراة الحسم رغم الانتصار المستحق في طهران.

 

محمد غلام: نبارك للجماهير القطرية بأكملها

قدم محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد التهنئة للجماهير القطرية بصورة عامة والسداوية بصورة خاصة بعد الفوز على الاستقلال الايراني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وقال: ابارك لقطر وللشعب القطري كاملا على هذا الفوز وجماهير السد اهديها هذا الانتصار.

وقال: الشوط الاول لعبنا افضل ولم نسجل ولكن في الشوط الثاني نجحنا في التسجيل وتحقيق الفوز من شوط واحد ونفكر في المباراة المقبلة التي ستكون على ملعبنا ويجب علينا ان نقدم خلالها افضل مستوى ممكن.

وتابع: لقد واصلنا على نفس النهج بالشوط الثاني وبنفس الشخصية ونجحنا في التسجيل وكنا نستطيع اضافة المزيد من الاهداف لكننا بصورة عامة سعداء للغاية بهذا الفوز الذي يعتبر حافزا كبيرا لنا لمباراة العودة التي علينا ان نقدم خلالها مستوى لا يقل قوة وان نحسم التأهل لنصف النهائي بشكل رسمي.

 

حامد إسماعيل: حققنا انتصاراً رائعاً أمام فريق كبير

أعرب حامد اسماعيل لاعب السد عن ارتياحه للانتصار الذي حققه الزعيم على الاستقلال الايراني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وقال بعد اللقاء: لقد قدمنا واحدة من اقوى المباريات على الاطلاق خاصة في الشوط الثاني الذي نجحنا خلاله في قلب تأخرنا بهدف الى انتصار بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وحسمنا المهمة الاولى في الدور ربع النهائي.

واضاف: المباراة كانت قوية للغاية بين فريقين اظهرا رغبة حقيقية في الوصول الى الدور قبل النهائي، فقد لعب كل فريق بكل قوة لكن السد اكد افضليته الواضحة وسيطر على اللقاء وسجل ثلاثة اهداف فخرجت المباراة بتلك الصورة التي شاهدها الجميع، ونحن سنعتبر هذا اللقاء بمثابة شوط اول وسيكون الشوط الثاني في الدوحة لنحسم التأهل بصورة رسمية.

 

حسن الهيدوس: الحسم سيكون في الدوحة

وصف حسن الهيدوس لاعب فريق السد الانتصار على الاستقلال الايراني في ذهاب ربع نهائي الاسيوية بالخطوة الهامة نحو التأهل لنصف النهائي، وقال: السد دائما ما يكون في الموعد خلال المباريات القوية وقد شاهد الجميع المستوى الرائع والاداء المشرف الذي قدمه الفريق خلال المباراة على مدار الشوطين.

واضاف: على الرغم من تأخرنا بهدف في الشوط الاول الا اننا كنا الافضل وكانت لنا العديد من الفرص المؤكدة لكننا لم نوفق فيها، وفي الشوط الثاني نجحنا في استغلال الفرص وسجلنا ثلاثة اهداف جعلتنا نقترب بصورة كبيرة من التأهل ولكن لاتزال هناك مباراة في الدوحة تحتاج ان نكون في اقصى درجات التركيز، فالفوز لم يجعلنا نتأهل بعد، ونعتبر اللقاء الحقيقي هو لقاء العودة في الدوحة لانه بمثابة لقاء الحسم.

 

بغداد بونجاح: قطعنا شوطاً مهماً في التأهل لنصف النهائي

أعرب النجم المتألق بغداد بونجاح مهاجم الزعيم السداوي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه امس على حساب الاستقلال الايراني على ارضه ووسط جمهوره، وقال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، حيث حضره باعتباره افضل لاعب في اللقاء: نحن سعداء للغاية بالفوز الرائع الذي تحقق خاصة اننا كنا متأخرين من هدف بالخطأ، الا اننا عدنا للمباراة في الشوط الثاني وسجلنا ثلاثة أهداف رائعة للغاية منحتنا فوزا هاما قطعنا به خطوة هامة نحو التأهل الى نصف نهائي البطولة.

وأضاف قائلا: الهدف الذي دخل مرمانا حفزنا لتحقيق الفوز، ونهدي هذا الفوز الرائع الى جمهور السد, فنحن لم نحسم التأهل حتى الان بل قطعنا 50 % من المشوار, ونعدهم بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة لحسم التأهل.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي