استاد الدوحة
كاريكاتير

خليفة خميس السليطي: انتصار الدحيل لن يتحقق إلا بالمساندة الجماهيرية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 27 August 2018
  • 8:33 AM
  • eye 267

أكد خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل أن الفريق سيدخل الى مواجهة بيرسبوليس الايراني باسم قطر اولا وان الانتصار اذا ما تحقق سيكون لكل الجماهير القطرية وليس جماهير نادي الدحيل فقط.

وقال السليطي في تصريحاته: نجحنا في الوصول الى الدور ربع النهائي لأقوى منافسة في القارة الاسيوية بتصميم اللاعبين واصرارهم على تحقيق النتائج المميزة داخل الملعب واظهار الوجه الحقيقي للنادي وعكس التطور الكبير الذي تعيشه الكرة القطرية.

وأضاف نائب رئيس نادي الدحيل: الان نحن امام فرصة كبيرة لتحقيق الوصول الى الدور نصف النهائي ويجب علينا ان نستغل مواجهة الذهاب امام فريق بيرسبوليس الايراني لتحقيق انتصار مريح يجعلنا نلعب في مباراة الاياب دون ضغوط وان نحقق حلم الوصول الى الدور نصف النهائي لاول مرة في تاريخ النادي واعتقد ان اللاعبين يعلمون جيدا المطلوب منهم في هذه المباراة.

وواصل السليطي حديثه قائلا: الجهاز الفني واللاعبون يقومون بدورهم بصورة جيدة والجميع داخل النادي يعمل على توفير الاجواء المثالية من اجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ولكن الانتصار لن يتحقق دون المساندة الجماهيرية التي ننتظرها وننتظر تواجد جميع جماهير الكرة القطرية في استاد خليفة الدولي مساء غد الثلاثاء لتقديم الدعم المعنوي اللازم للاعبين والمساهمة بقوة في تحقيق الانتصار.

وختم حديثه قائلا: الدحيل والسد يلعبان في هذه المنافسة تحت اسم قطر وكل انتصار يتحقق ينسب لاسم دولتنا الحبيبة ومثلما نتمنى ان يحقق الدحيل الانتصار في هذه المباراة نتمنى ايضا ان يعود السد من ايران بنتيجة ايجابية تساعده في الوصول الى الدور نصف النهائي لكي يكون أحد طرفي المباراة النهائية من قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي