استاد الدوحة
كاريكاتير

السد غادر لمواجهة الاستقلال.. والدحيل يواصل تحضيراته لبيرسبوليس

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 26 August 2018
  • 10:41 AM
  • eye 299

بات السد والدحيل على خط انطلاق الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا الذي ينطلق يوم غد الاثنين, وغادرت بعثة الفريق السداوي الى العاصمة الايرانية طهران لمواجهة الاستقلال يوم غد الاثنين على ملعب ازادي, واختار المدرب جوزفالدو فيريرا قائمة من 21 لاعبا لمباراة الذهاب التي يتطلع فيها السد لتحقيق نتيجة ايجابية يضع بها قدما في الدور نصف النهائي.

وواصل الدحيل استعداداته للقاء بيرسبوليس الايراني الذي يقام يوم بعد غد الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب استاد خليفة الدولي, ورفع الفريق من وتيرة تحضيراته بقيادة المدرب نبيل معلول، حيث استعاد الفريق خدمات بعض لاعبيه، منهم عاصم مادبو الذي اصبح جاهزا للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الاصابة.

 

21 لاعباً في قائمة السد المغادرة إلى طهران

اختار المدرب جوزفالدو فيريرا قائمة من 21 لاعبا غادرت مع الفريق الى العاصمة الايرانية طهران, وخلت القائمة من اللاعب ابراهيم ماجد الذي تعرض للاصابة في مباراة الغرافة وسيغيب بين 5 و6 اسابيع وبات خارج الحسابات في المباراتين, وضمت القائمة التي غادرت مع الفريق كلا من: سعود الهاجري، مشعل عيسى برشم, بيدرو ميجيل، علي اسد، مصعب خضر، اكرم عفيف، بغداد بونجاح، تشافي هيرنانديز، غابي، جهاد محمد، حامد اسماعيل، عبدالكريم حسن، ياسر ابوبكر، احمد سهيل، خوخي بوعلام، هو جونغ، احمد سيار، سالم الهاجري، حمزة الصنهاجي، حسن احمد، حسن الهيدوس.

 

الصيني مانينغ حكماً لمباراة «الزعيم»

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعييناتها لحكام جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لنسخة 2018, ويتكون طاقم حكام مباراة السد والاستقلال الايراني التي ستقام مساء غد الاثنين على استاد آزادي بطهران, من الصيني ماي مانينغ حكم ساحة، وكاو يي مساعدا أول، وشي شيانغ مساعدا ثانيا، وزهانغ لي حكما رابعا، وسيكون مراقب المباراة دولتماند اسلاموف من طاجيكستان، ومراقب الحكام الاردني عمر موسى خلف.

 

«الطوفان» يواصل تحضيراته للقاء بيرسبوليس

رفع الدحيل من وتيرة تحضيراته للقاء بيرسبوليس الايراني في ذهاب الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء باستاد خليفة الدولي, وركز المدرب نبيل معلول خلال التدريبات الاخيرة على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة، كما شرح للاعبيه نقاط القوة والضعف في الفريق الايراني.

واستعاد الدحيل خدمات لاعب وسطه عاصم مادبو الذي كان قد غاب عن التدريبات الماضية ومباراة الريان في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB بداعي الاصابة, لكن اللاعب بات جاهزا في الوقت الحالي للمشاركة مع الفريق امام بيرسبوليس وسيكون اضافة قوية نظرا لمعاناة فريق الدحيل من الاصابات التي حرمته من كريم بوضياف واسماعيل محمد.

 

معسكر مغلق وتدريب في استاد خليفة

سيدخل الدحيل معسكرا في فندق الشعلة بأسباير وذلك في اطار الاستعدادات للقاء بيرسبوليس, كما سيخوض الفريق تدريبه الاخير على استاد خليفة الدولي غدا الاثنين حتى يتعود اللاعبون على اجواء الملعب ويكون التركيز اكبر لخوض المباراة القادمة.

وخاض الدحيل تدريبه الرئيسي للمباراة على الملعب الفرعي للنادي وتوجه بعده اللاعبون إلى فندق الشعلة للدخول في معسكر داخلي مغلق يستمر حتى موعد المباراة وفضّل الجهاز الفني أن يكون المعسكر لمدة يومين قبل اللقاء وذلك بهدف رفع معدلات التركيز وإدخالهم مبكراً في أجواء اللقاء المرتقب من أجل ضمان تقديم أفضل مستوى وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة بالنسبة للفريق الطامح إلى مواصلة المشوار بقوة في البطولة.

وكان التدريب الرئيسي فرصة للجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول لوضع النقاط فوق الحروف بالنسبة للأسماء التي سوف يستقر عليها للدفاع عن ألوان الفريق في هذه المواجهة سواء بالنسبة للتشكيلة الأساسية أو البدلاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي