استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد موسى: نسعى للانتصار أمام بيرسبوليس

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 26 August 2018
  • 10:38 AM
  • eye 207

أعرب مدافع الدحيل محمد موسى عن ثقته الكبيرة في زملائه بأداء مباراة مميزة امام فريق بيرسبوليس الايراني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا وتحقيق نتيجة ايجابية.

وقال موسى في تصريحاته: الاعداد يسير بصورة جيدة واللاعبون في قمة تركيزهم لاستيعاب كل تعليمات الجهاز الفني وان شاء الله سنكون في قمة الجاهزية لاداء هذه المواجهة الهامة التي سنسعى من خلالها الى الوصول الى الدور نصف النهائي ومن ثم الوصول الى منصات التتويج.

وواصل لاعب الدحيل حديثه قائلا: الدحيل فريق كبير ودوما ما يكون الانتصار هو هدفنا في كل المباريات وفي كل البطولات التي نخوضها وعلينا ان نواصل في تحقيق ارقامنا المميزة في دوري الابطال، فنحن حتى الان لم نخسر أي مباراة وبالتأكيد ستكون امامنا مواجهة صعبة امام الفريق الايراني ولكن ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين في تحقيق انتصار مريح في الدوحة يجعلنا نضع قدما في الدور نصف النهائي.

وختم موسى حديثه قائلا: ننتظر وقفة جماهير الكرة القطرية كلها معنا في هذه المباراة، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين سيكون له اثر كبير في تحقيق الانتصار ومنح اللاعبين الدافع لتقديم كل الاداء المطلوب منهم داخل الملعب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي