استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الملاكمة يبدأ مشواره في الآسياد.. اليوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Sat 25 August 2018
  • 10:13 AM
  • eye 286

يستهل المنتخب القطري للملاكمة اليوم السبت مشواره في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة «آسياد 2018» المقامة في إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

ويمثل قطر في الدورة، الملاكمان تولاسيمان تارو في منافسات وزن 69 كجم، وهاكان ارسكر في منافسات وزن 64 كجم، فيما تعذر مشاركة الملاكم عبداللطيف صادق في منافسات وزن 60 كيلوجراما بسبب الإصابة.

ويخوض ملاكما قطر اختبارا قويا في أولى جولات المنافسات، حيث أسفرت القرعة التي أجريت امس عن مواجهتين صعبتين، الأولى تجمع هاكان مع شينكز كوباشيف بطل قيرغيستان اليوم السبت في منافسات وزن 64 كجم، والثانية تجمع تولاسيمان مع جيل جورنج بطل نيبال يوم غد الأحد في منافسات وزن 69 كجم.

وينتظر أن يقدم ملاكما المنتخب القطري مستويات عالية تؤهلهما للفوز بميداليات، في ظل تفوقهما في التصفيات الآسيوية وتمثيل القارة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الماضية «ريو دي جانيرو 2016»، وذلك في إنجاز غير مسبوق لرياضة الملاكمة القطرية.

وعلى صعيد متصل، أقام الاتحاد الآسيوي للملاكمة الاجتماع الفني الذي حضره ممثلو الدول المشاركة وجميع المدربين، حيث شهد الاجتماع مناقشة نظام البطولة ولوائحها المختلفة والتعديلات الجديدة في قانون احتساب النقاط وقوانين اللعبة، فضلا عن التوجيهات والتعليمات التي يجب أن يلتزم بها المدربون والرياضيون والحكام.. يشار إلى أن دورة الألعاب الآسيوية تشهد مشاركة 194 ملاكما وملاكمة من 31 دولة سيتنافسون في 10 أوزان بواقع 7 أوزان للرجال و3 أوزان للنساء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي