استاد الدوحة
كاريكاتير

منتخبنا للكرة الطائرة يتصدر مجموعته

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 25 August 2018
  • 10:07 AM
  • eye 221

اعتلى المنتخب القطري للكرة الطائرة صدارة المجموعة السادسة في دورة الالعاب الاسيوية 2018 التي تحتضنها إندونيسيا حاليا بتغلبه على منتخب هونج كونج بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع 25 - 16 و25 - 22 و25 - 18 في المواجهة التي جمعتهما في صالة «جورو بولوجان» مع ختام الدور الاول .

وتسيد المنتخب القطري للكرة الطائرة مجريات المواجهة لصالحه مع تمكنه من مباغتة المنافس بالضربات الساحقة والكرات القصيرة تحت الشبكة مستغلا الفراغات التي تسببت بوقوع هونج كونج في العديد من الأخطاء، وسيطر المنتخب على الشوط الأول وحسمه لصالحه بواقع 25-16.. وفي الشوط الثاني استمر المنتخب القطري بالتقدم وحافظ على السيناريو ذاته، قبل أن ينهي الشوط لصالحه 25- 22 .

ومن جانب اخر، واصل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية تحليقه في سماء الآسياد بعد تغلبه على المنتخب الكازاخستاني بنتيجة شوطين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما امس بالميدان الرئيسي بالملاعب الشاطئية بالقرية الرياضية ببالمبانج لحساب دور الـ16 .

ودخل الثنائي شريف يونس واحمد تيجان لاعبا المنتخب القطري المواجهة بكل بقوة حيث فرضا اسلوبهما على الثنائي الكازاخستاني الكسي كلشكوف والكسندر بابيشيف مما جعل الشوط الأول ينتهي بفارق هو الأكبر بواقع 21 - 8.. كما حسم الشوط الثاني بواقع 21- 18 .

ويلاقي المنتخب القطري اليوم السبت منتخب ايران المكون من الثنائي فاكيلي اراش وسالمين بهمان بعد فوزه على اليابان بشوطين نظيفين لحساب الدور ربع النهائي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي