استاد الدوحة
كاريكاتير

غدا المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لمباراة لخويا والجزيرة   

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 18 February 2017
  • 8:05 PM
  • eye 585

من المقرر أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة  لخويا والجزيرة الاماراتي في الساعة الثانية والنصف عصر غد بمقر نادي لخويا، حيث يتم خلال الاجتماع التأكيد على برتوكول المباراة و التأكد من أهلية لاعبي الفريقين من واقع جوازات السفر وتحديد الالوان التي سيرتديها لاعبو الفريقين باللقاء.


ومن المنتظر ان يختار لخويا اللعب بالطاقم الاحمر بينما سيلعب الجزيرة بالطاقم الابيض في المباراة التي تقام في الخامسة الا عشر دقائق مساء الاثنين القادم على استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل.


ومن المقرر ان يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب لخويا جمال بلماضي اعتبارا من الساعة الثالثة والربع عصرا ويليه المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الجزيرة الاماراتي الهولندي تين كات.


يذكر ان لخويا يشارك بدوري ابطال اسيا للموسم السادس على التوالي، وتعتبر مشاركتة الحالية الاولى بصفته بطلا لكاس الامير، فيما يسجل الجزيرة الاماراتي حضوره بالبطولة الاسيوية للمرة التاسعة له على التوالي.


وتشهد المواجهة اللقاء الثاني بين المدربين بلماضي وتين كات، و الاول لهما اسيويا، حيث سبق أن التقيا في موسم 2010-2011 بدوري النجوم و تحديدا يوم 7 نوفمبر 2010 إبان تولي تين كات تدريب ام صلال حيث تعادل مع لخويا 1-1.


ومن المنتظر ان تصل بعثة الجزيرة الاماراتي مساء اليوم قادمة من ابو ظبي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي