استاد الدوحة
كاريكاتير

برونزية لقطر في رماية دبل تراب في الآسياد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Fri 24 August 2018
  • 12:34 AM
  • eye 150

حقق الرامي القطري حمد المري، ميدالية برونزية في الرماية دبل تراب للرجال، ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها مدينتا (جاكارتا وباليمبانج) الإندونيسيتان حتى الثاني من سبتمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 45 دولة آسيوية يشاركون في 40 رياضة تتضمن 465 مسابقة.
وأحرز المري الميدالية البرونزية بعد منافسة قوية مع الكوري الجنوبي هينوو شين صاحب الميدالية الذهبية والهندي شاردل فيهان المتوّج بالمركز الثاني، ليهدي قطر أول ميدالية في دورة الألعاب الآسيوية.
وتعتبر ميدالية حمد المري هي الأولى للبعثات الرياضية الخليجية في دورة الألعاب الآسيوية .
وأعرب السيد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم عن اعتزازه بما حققه البطل حمد المري.. مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون أول معدن تهديه الرماية لقطر هو الذهب .. مشيرا إلى أن الرماية سيكون لها كلمة جديدة على منصات التتويج في الأيام القادمة.
وقال الكواري في تصريح صحفي اليوم :"استطاعت الرماية تشريف الرياضة القطرية لتفتح باب الخير على الوفد القطري في بقية منافساته بالأسياد، لا زال أمامنا مسابقة الاسكيت ونتمنى التوفيق لناصر العطية وراشد العذبة من أجل تشريف قطر بأكثر من ميدالية".
وتابع رئيس الاتحاد لقطري للرماية والقوس والسهم: "القادم أفضل والمنافسات مازالت في بدايتها لذا نحن على ثقة في تحقيق المزيد من التتويجات القطرية بالإضافة إلى بقية الاتحادات التي تنافس من أجل الصعود على منصات التتويج خلال الأيام القليلة، لذا أتمنى أن ترتفع غلتنا من الميداليات مثلما تم التخطيط له مسبقا ".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي