استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يعلن الإنفصال عن المهاجم حمد الله بالتراضي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 24 August 2018
  • 12:29 AM
  • eye 221

أعلن نادي الريان  في تصريح نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" مساء أمس رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن صفوف فريقه  قبل إنتهاء العقد الموقع بينهما في نهاية الموسم الحالي.

 

وجاء في التصريح أن حمد الله  طلب من إدارة النادي فسخ التعاقد بينهما فتم  إنهائه بالتراضي بين الطرفين وفقا لشروط التعاقد معه .

 

وشكر نادي الريان في التصريح ذاته عبد الرزاق حمد الله تقديرا للجهود  التي بذلها في الدفاع عن ألوان "الرهيب" وتمنى له التوفيق في بقية مساره الإحترافي..
 

وأعلن  الريان أيضا أنه سيتم التعاقد  قريبا جدا مع محترف جديد بدلا من حمد الله من أجل أن يكون الرابع في صفوفه إلى جانب كل من الأوروغوياني غونزالو فييرا والكوري الجنوبي كو ميونغ جين والأرجنتيني جوناثان مينديز..

 

وكان الريان قد تعاقد مع حمد الله في مايو 2017 لمدة موسمين قادما من نادي الجيش الذي إندمج في لخويا لإشهار نادي الدحيل وكان قد توج في صفوفه هدافا لدوري النجوم موسم2015-2016  برصيد 21 مناصفة مع رودريغو تابات لاعب الريان...

 

ويتردد أن حمد الله  الذي غاب عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي بسبب كسر في كاحل القدم خضع على إثره لعملية جراحية قبل أن يعود إلى التدريبات مع بداية الموسم الحالي غير أنه لم يشارك في اي مبارياة من المباريات الثلاثة الأولى لدوري نجوم QNB مطلوب في نادي النصر السعودي من أجل أن يكون بديلا لمواطنه محمد فوزاير..

التعليقات

مقالات
السابق التالي