استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يغادر إلى طهران السبت لمواجهة الاستقلال

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Thu 23 August 2018
  • 8:42 AM
  • eye 171

تغادر بعثة فريق السد الى العاصمة الايرانية طهران يوم السبت المقبل، وذلك لمواجهة فريق الاستقلال في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا والمقررة يوم الاثنين 27 اغسطس على ملعب ازادي.

وكان السد قد واصل تدريباته على ملعبه بعد يوم راحة منحه المدرب جوزفالدو فيريرا للاعبيه عقب خوض مباراة الغرافة في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وحرص الجهاز الفني خلال مران امس الاربعاء على زيادة معدلات اللياقة البدنية، لاسيما مع العودة للتدريبات، واهتم الجهاز الفني في النصف من المران بالتركيز على التدريبات الخططية الهجومية والدفاعية، وخاصة في تحركات اللاعبين طولياً وعرضياً.

وسيفتقد الفريق في رحلة طهران لجهود مدافعه ابراهيم ماجد الذي تعرض للاصابة بتمزق في العضلة الامامية بمباراة الغرافة, ويعول المدرب فيريرا على بقية العناصر للحصول على افضل نتيجة ممكنة تساعد الفريق في مباراة الاياب التي ستقام على ملعب جاسم بن حمد.

وكان السد قد وصل الى مرحلة ربع النهائي لدوري ابطال اسيا بعد ان حل في المركز الثاني للمجموعة الثالثة التي ضمت بيرسبوليس الايراني وناساف الاوزبكي والوصل الاماراتي، ثم تخطي فريق الاهلي السعودي في الدور ثمن النهائي بالفوز في الدوحة بهدفين لهدف والتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما بجدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي