استاد الدوحة
كاريكاتير

زيدان ليس في حسابات مانشستر يونايتد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Wed 22 August 2018
  • 10:04 AM
  • eye 307

وضع ريال مدريد خطة لآخر 10 أيام في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني للميرنجي، لم ينته بعد من تشكيل فريقه، وهناك الكثير من القضايا التي يجب حلها، مثل وضع حراسة المرمى، مسألة الإعارات المحتملة، وأرقام القمصان الجديدة.

وأضافت أنه بالنسبة لحراسة المرمى، فلوبيتيجي أخبر الصحافة مؤخرًا، أنه يريد 3 حراس مرمى فقط، لكنه لديه الآن خمسة، حيث من المقرر إعارة لونين ورحيل كيكو كاسيا، والإبقاء على نافاس وكورتوا ولوكا زيدان.

وتابعت أن اللوس بلانكوس يحتاجون أيضا لإعارة بعض اللاعبين الشباب، الذين لن يحصلوا على العديد من الفرص مع الفريق الأول، موضحة أن راؤول دي توماس على جدول أعمال رايو فايكانو، في حين أن مارتن أوديجارد مطلوب في هولندا بعد أن قضى الموسم الماضي في هيرنيفين.

وواصلت أن أي تعاقدات جديدة ستؤثر على تطور ماركوس يورنتي وبورخا مايورال، والحقيقة هي أن لوبيتيجي مازال لا يعرف أي لاعبين سيكونون تحت تصرفه في 1 سبتمبر.

وذكرت أن فيدريكو فالفيردي، الذي سيبقى في الفريق، سيحصل على رقم من 1 إلى 25، كما أن سيرجيو ريجولين، الخيار الثامن في الدفاع قد يحتاج إلى رقم. وأتمت أنه، بصرف النظر عن التعاقدات المحتملة الجديدة ووضع فابيو كوينتراو، هذه هي نقاط العمل الرئيسية لريال مدريد في الأيام العشرة القادمة.

 

زيدان ليس في حسابات مانشستر يونايتد

ترددت أنباء مؤخرا، بشأن إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو.

إلا أن تقارير صحفية إنجليزية، أكدت أن مانشستر يونايتد ليست لديه أي نية للاستغناء عن خدمات مدرب الفريق. فوفقا لما جاء على احد المواقع فإن النادي الإنجليزي لا يعتزم إقالة مورينيو، الذي تدهورت علاقته بإدارة «الشياطين الحمر» خلال الآونة الأخيرة، بسبب شكواه من عدم التعاقد مع لاعبين كافين لمنافسة الأندية الكبرى في أوروبا، على حد رأيه.

وأضاف نفس الموقع، نقلا عن مصدر داخل مانشستر يونايتد «لماذا قد نناقش إمكانية التعاقد مع زيدان بينما لا توجد وظيفة شاغرة؟».

يذكر أن صحيفة «ليكيب» الفرنسية، ادعت مؤخرا، أن زيدان البالغ من العمر 46 عامًا، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد.

 

برشلونة يغلق الباب أمام سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، عن أن برشلونة أغلق الباب أمام تحركات باريس سان جيرمان، لضم إيفان راكيتيتش نجم البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن إدارة برشلونة لن تتفاوض مع سان جيرمان حول رحيل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، هذا الصيف.

وأوضحت أن اهتمام النادي الباريسي بخدمات راكيتيتش، أثار القلق داخل جدران البلوجرانا، مما أدى إلى تحرك مسؤولي برشلونة، لتحسين عقد اللاعب .وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب نفسه يريد الاستمرار رفقة النادي الكتالوني، خلال الموسم الحالي.

وشددت على أن الحل الوحيد أمام النادي الباريسي للتعاقد مع راكيتيتش - في حالة تغيير موقفه من الاستمرار مع برشلونة - هو تفعيل الشرط الجزائي في عقده رفقة البلوجرانا، والذي يبلغ 125 مليون يورو.

 

مورينيو يصطدم مع الإدارة بسبب النجم المنبوذ

طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من إدارة ناديه، سرعة بيع أنتوني مارسيال نجم الفريق، خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا.

ووفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ستار» فإن مورينيو لا يرغب في بقاء الفرنسي أنتوني مارسيال، ويريد التخلص منه في أقرب وقت ممكن، من أجل الاستفادة بثمنه لجلب تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت أن البرتغالي يصطدم في هذا الصدد برغبة الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، في الإبقاء على اللاعب الفرنسي، رغم تلقي مارسيال العديد من العروض الفرنسية والإسبانية.

ورجحت الصحيفة أن يحدث تصادم بين مورينيو وودوارد بشأن مارسيال، حيث يرى الرئيس التنفيذي أن بيع النجم الفرنسي يعد خطأ كبيرًا، في ظل صغر سنه وموهبته الكبيرة.

وأشارت إلى أن مورينيو إن دخل في صراع مع وودوارد، فسيخرج خاسرًا بالتأكيد، لعلاقة الرئيس التنفيذي الوطيدة بعائلة جليزر، مالكة مانشستر يونايتد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي