استاد الدوحة
كاريكاتير

سعادة الشيخ جوعان بن حمد في اجتماع المجلس الأولمبي الآسيوي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Tue 21 August 2018
  • 6:39 AM
  • eye 125

شارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي في دورته الـ37، على هامش منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها مدينتا (جاكرتا وباليمبانج) الإندونيسيتان حتى الثاني من سبتمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 45 دولة آسيوية يشاركون في 40 رياضة تتضمن 465 مسابقة.

وترأس سعادة الشيخ أحمد الفهد الصباح الاجتماع، بحضور سعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، والسيد خليل الجابر مدير الشؤون الرياضية في اللجنة الأولمبية القطرية.

كما حضر الاجتماع السيد ايريك توهير رئيس اللجنة المنظمة لآسياد جاكرتا، فضلا عن رؤساء اللجان الأولمبية الآسيوية ونواب الرؤساء وأعضاء المجلس الأولمبي الآسيوي.

ورحب ايريك توهير برؤساء الوفود واللجان الأولمبية الاسيوية في ربوع آسياد إندونيسيا في نسخته الـ«18».. معربا عن أمله في أن يلامس هذا الأولمبياد المصغر طموحات الجميع من رياضيين وإداريين وجهات مسؤولة ويخرج بأفضل صورة في ظل مساعي إندونيسيا لتكون الألعاب الآسيوية محط تقدير الكل في الأسرة الآسيوية.

وتسلم سعادة الشيخ أحمد الفهد الصباح إدارة الجلسة، حيث عرض جدول الأعمال وأهم البنود التي سيتم تداولها، اذ استمرت أعمال المجلس لنحو 8 ساعات حين أعلن التقرير النهائي.

وخلال سير أعمال الاجتماع، وقع المجلس الأولمبي الآسيوي عقد المدينة التي ستحتضن النسخة رقم 20 للألعاب الآسيوية وهي ناجويا اليابانية الواقعة في محافظة اينشتي لتعود اليابان إلى احتضان الحدث بعد أن نظمته من قبل في طوكيو 1958 وهيروشيما 1994.

التعليقات

مقالات
السابق التالي