استاد الدوحة
كاريكاتير

سعد سطام الشمري: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام السد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Mon 20 August 2018
  • 2:04 AM
  • eye 178

أكد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة في الغرافة ان قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء ثانية في الوقت بدل الضائع لم يكن صحيحا وهو ما اثر في نتيجة مباراة الغرافة والسد التي انتهت بالتعادل 1 - 1.

واضاف: أخطاء التحكيم تسببت في نتيجة التعادل لفريقنا، وأصر الحكم خميس الكواري، على أن نخرج متعادلين، وتعمد التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لفريقنا، رغم وضوحها، ارتكبت مع مهاجم الفريق مهدي طارمي.

وتابع، أن فريقه تعرض للظلم في المباراة، وأهدر الحكم جهودنا، رغم أن الفريق افتقد خدمات 3 لاعبين، بين إصابات وغياب، وكانت ضربة النهاية من حكم اللقاء احتسابه ركلة جزاء في الدقيقة 94 من زمن المباراة لا اساس لها من الصحة، ليقدم هديته لفريق السد ويمنحه التعادل، بعد ان كنا قريبين من الفوز بنقاط المباراة.

وأضاف الشمري: قدم فريق الغرافة مباراة جيدة ومتميزة وكنا الافضل خلال زمن اللقاء، وواصل لاعبونا الشباب الظهور الجيد خلال الدوري، خاصة ان الفهود ظلوا يمنحون الشباب فرصتهم في المشاركة.

وأشار نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة الى ان فريقه قدم تجربة جيدة للسد قبل جولاته الاسيوية، خاصة ان السد فاز في اخر لقاء بعشرة اهداف، ومنحنا الفريق اختبارا جيدا قبل مباراته في دوري الابطال الذي نتمنى فيه التوفيق للسد والدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي