استاد الدوحة
كاريكاتير

بسام الراوي: نحترم الريان ولكننا لا نخشاه

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Sun 19 August 2018
  • 10:05 AM
  • eye 179

أكد لاعب الدحيل بسام الراوي ان الفريق سيخوض مواجهة في غاية الصعوبة امام الريان في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB، سيدخلونها بشعار التركيز وتنفيذ كل تعليمات الجهاز الفني لتحقيق الانتصار.

 

وقال الراوي في تصريحاته قبل لقاء اليوم: كل مباريات الدحيل أمام الريان تأتي صعبة وقوية ومثيرة ويكفي العودة لمبارياتنا معهم في الموسم الماضي ولكن الآن الوضع يختلف فخسارتنا أو تعادلنا يجعلنا نخسر ترتيبنا ورغم ان الدوري في بداياته الا اننا نريد حصد النقاط في كل المواجهات والمحافظة على لقبنا.

 

وواصل بسام حديثة قائلاً: نحترم فريق الريان كثيراً ونعلم مدى قوته ولكن هدفنا هو الخروج بالعلامة الكاملة بعد أن فقدنا أمامهم لقب كأس السوبر بركلات الترجيح والآن الفرصة أمامنا لتعويض جماهيرنا.

 

وقال الراوي: الجهاز الفني اخضعنا لإعداد قوي لخوض هذه المواجهة خاصة أنها الأخيرة لنا محلياً قبل الدخول في دوري أبطال آسيا وبالتأكيد سنقدم أقصى مجهودنا من أجل تحقيق الانتصار على الريان الذي سيمثل دفعة معنوية كبيرة لنا قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني.

 

وعن الغيابات التي تضرب الفريق، قال الراوي: نفتقد عددا من زملائنا بسبب الإصابات وهي خسارة كبيرة لنا ودافع في نفس الوقت من أجل الأداء بقوة وتعويض هذه الغيابات والحمد لله الدحيل يملك البدلاء القادرين على سد النقص وتعويض الغيابات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي