استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي كاس أوبين البلجيكي يضم اللاعب الإيراني مرتضى بور علي كنجي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Sat 18 August 2018
  • 5:57 PM
  • eye 235

انضم المدافع الإيراني مرتضى بور علي كنجي إلى نادي الدوري البلجيكي الممتاز، كاس أوبين، المملوك لمؤسسة أسباير زون، بعد توقيع عقد لمدة سنتين.

 

وقد شارك بور علي كنجي ذو الستة والعشرين عامًا في 30 مباراة دولية مع المنتخب الإيراني أهمها مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وعلى مستوى الأندية، شارك مرتضى في 124 مباراة في الدوري الإيراني الممتاز والصيني الممتاز ودوري نجوم قطر ضمن صفوف النادي السد القطري. كما ظهر بور علي كنجي في تسع مباريات في دوري أبطال آسيا 2017.

 

وفي تعليقه على الانضمام إلى ناديه الجديد ، قال بور علي كنجي:" تمكنت خلال مسيرتي إلى الآن من إثبات قدرتي على اللعب في مختلف البلدان وعلى مختلف المستويات. ولطالما كان التنافس في أوروبا حلمًا لي، لذلك تعد هذه خطوة مهمة في مسيرتي الكروية، وأود أن أشكر القائمون على نادي كاس يوبين لإيمانهم بي، وأنا متحمس للانضمام وبدء التدريب مع أعضاء فريقي الجديد. "

 

ومن جهته، قال المدير التنفيذي لنادي كاس أوبين، كريستوف هنكل، قال: "لقد أثبت بور علي كنجي مهاراته الدفاعية في عدة مناسبات لعب خلالها ضمن صفوف المنتخب الإيراني في كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وغيرها من الأندية الآسيوية، واكتسب من خلال مبارياته خبرة ثمينة وفي سن مبكرة، ونحن سعيدون جدا لانضمامه إلى الفريق وواثقون من قدرته على تعزيز صفوف الدفاع في كاس أوبين ولعب دور رئيسي لإنجاح الفريق في الدوري البلجيكي.".

الجدير بالذكر أن فريق كاس أوبن البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون يمثل دورًا هامًا في تطبيق أكاديمية أسباير لفلسفتها المميزة، حيث يعد النادي نقطة انطلاق الناشئين لطلاب أكاديمية أسباير الرياضيين للانتقال لعالم الاحتراف. وشهد النادي منذ أن تملكته مؤسسة أسباير زون النادي في عام 2012، تطورًا كبيرًا بداية بصعوده من دوري الدرجة الثانية للدوري الممتاز بعد أن أرست المؤسسة قواعد النجاح المستقبلي للنادي عبر تحديث هيكليته وتنظيمه مما أكسبه ثقلًا كبيرًا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي