استاد الدوحة
كاريكاتير

بدأ يتأقلم بسرعة .. رونالدو على رأس كتيبة يوفنتوس لمواجهة كييفو

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 18 August 2018
  • 2:13 AM
  • eye 374

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمواجهة كييفو فيرونا، اليوم في أولى جولات الدوري الإيطالي.

وجاءت القائمة كالآتي: لحراسة المرمى: بنسوليو، بيرين، تشيزني. وفي الدفاع: كيليني، بن عطية، ساندرو، برزالي، بونوتشي، كانسيلو، روجاني. وفي الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، إيمري تشان، بينتانكور. اما الهجوم: رونالدو، ديبالا، كوستا، كوادرادو، ماندزوكتيش، بيرنارديسكي.

وكان أليجري قد كشف، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أن رونالدو سيشارك أساسيًا في المباراة.

وكانت صحف ايطالية وعالمية قد ذكرت ان نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، تأقلم بسرعة وبشكل جيد مع فريقه الجديد يوفنتوس، فعلى بعد يوم واحد من انطلاق مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، تسير الأمور كما خطط لها النادي واللاعب.

ويحقق «السيدة العجوز» إيرادات مالية واهتماما غير مسبوقين في الدوري الإيطالي منذ التحاق رونالدو بالفريق، كما أن مستوى «الدون» في فترة الإعداد يوحي بأنه تأقلم سريعاً مع فريقه الجديد.

وحتى على الصعيد الشخصي، يبدو أن الأمور تسير كما خطط لها رونالدو، فقد انتقل رفقة اسرته للعيش في فيلا بالجبال بضواحي تورينو، وهي عبارة عن مبنى عصري بواجهة زجاجية كبيرة ويتكون من ثماني غرف للنوم.

وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل، نقلاً عن مصادر إيطالية، فإن رونالدو وعائلته سيسكنون في الطابق الثاني، وتحتهم سيسكن الطباخ ومستشار التغذية وأخصائي العلاج الطبيعي.

وأيضاً مع زملائه الجدد في يوفنتوس يبدو أن رونالدو لم يجد صعوبات، فهو يعرف من قبل بعض اللاعبين ويتحدث ولو قليلا اللغة الإيطالية.

 

 

مانشستر سيتي يعلن رسمياً مدة غياب دي بروين

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مدة غياب نجمه البلجيكي، كيفن دي بروين.

وقال النادي إن لاعب خط وسطه، كيفن دي بروين، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الركبة.

وأوضح النادي أن النجم البلجيكي تعرض للإصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى خلال التدريبات. وأضاف السيتي، عبر موقعه الرسمي، أن إصابة دي بروين لن تتطلب خضوع اللاعب لعملية جراحية.

 

 

فابريجاس أبرز الغائبين عن لقاء أرسنال

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، غياب فابريجاس نجم الفريق، عن مواجهة البلوز أمام ارسنال، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سيسك فابريجاس خارج مباراة ارسنال للإصابة، إصابته ليست خطيرة لكن هناك ألما شديدا بالقرب من الركبة، وهذا أمر غير اعتيادي بالنسبة له.

وأضاف: أوناي إيمري مدرب رائع، وفاز بالدوري الأوروبي 3 مرات وكذلك في فرنسا، ارسنال سيكون منافسا قويا على مراكز التأهل لدوري الأبطال.

وتابع: أنا لست قلقا بشأن موراتا، أعتقد أنه يفتقد الثقة في الوقت الحالي لكنه لاعب جيد جدا، هو بحاجة فقط للتسجيل شأنه شأن جميع مهاجمي العالم.. وواصل: بالوقت الحالي مانشستر سيتي في مستوى مختلف تماما عن الآخرين، علينا أن نصل لـ101 بالمئة من مستوانا أولا ثم سنرى ما سيحدث.. وأردف: كوفاسيتش ليس جاهزا للبدء أساسيًا أو اللعب لمدة 90 دقيقة، لكنه لاعب جيد جدا هجوميا، لقد طلبت من الإدارة التعاقد معه بشدة لأننا كنا بحاجة ملحة لنوعيته.

 

 

مورينيو: لا تنشروا عني الأكاذيب !

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن لاعبه الفرنسي، بول بوجبا، سيقود الفريق مجددًا أمام برايتون، غدا الأحد ، بالجولة الثانية للبريميرليج.

وأوضح مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: بوجبا سيكون قائدًا للفريق في المباراة المقبلة.. أنا سعيد جدًا بمستواه حتى الآن.

وحول الأنباء عن تهديده بتغريم بوجبا، قال البرتغالي: أنا هنا منذ عامين وشهرين، واللاعب الوحيد الذي تم تغريمه، هو مارسيال.. ليس من السهل تغريم اللاعبين هنا، عليكم أن تسألوا بوجبا، أنا لم أسأله.

وأردف: لا أهتم بما قاله بوجبا بعد مباراة ليستر.. أكرر، أنا أريده أن يلعب جيدًا، وأن يلعب للفريق والجماهير، وهذا ما يفعله الآن.

واسترسل: اكتبوا ما تريدون عن بوجبا، اكتبوا ما تريدون عني، لكن رجاءً لا تنشروا الأكاذيب، لا تضعوه في موقف، يجعل الناس تعتقد أنه ليس مهذبًا ومتعلمًا، على عكس الحقيقة.

وأكد مورينيو: لم يدخل بوجبا معي في شجار أبدًا، ولم نخض محادثة جدالية محتدمة، كل شيء على ما يرام، ولا توجد مشاكل.. إن كان هدفه هو اللعب، من أجل الفريق والجماهير، فله الحق في تقديم مباراة سيئة، فالجميع يمر بيوم سيئ.

وبخصوص حالة لاعبيه البدنية، قال: ماتيتش وفالنسيا عادا للتدريبات، لكنهما ليسا جاهزين للعب، وضع الفريق بدنيا أفضل بكثير من الأسبوع الماضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي