استاد الدوحة
كاريكاتير

خوزيه مورسيا : نتطلع لانتصار آخر امام الخور

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 شهر
  • Fri 17 August 2018
  • 10:08 AM
  • eye 180

اكد خوزيه مورسيا مدرب الشحانية ان فريقه يتطلع لانتصار آخر عندما يلتقي الخور في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB معتبرا المباراة بالصعبة .واضاف المدرب في تصريحاته : الجميع واصل العمل بجدية عقب الفوز على الخريطيات، ونسعى لمواصلة اللعب بشكل جيد وتقديم مستوى طيب وتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة.

 

وأوضح أن الانتصار الأول في الدوري على حساب الخريطيات في الجولة الماضية كان أمراً جيداً اسعدنا جميعاً، وكنت سعيداً بصفة خاصة للاعبين الذين بذلوا جهداً كبيراً في التدريبات والمباريات.

 

أضاف: نعمل على الاستمرار في هذا العمل ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ونحن نتعامل بواقعية ونتطلع لأن نقدم الافضل من أجل البقاء.

 

وعن اهدار الفرص أمام المرمى، قال: كان بمقدورنا إنهاء المباراة أمام الخريطيات بأكثر من هدف، لكن التهديف يتعلق ببعض الامور الخاصة باللاعبين والمهاجمين، وقد لفت نظر اللاعبين إلى هذا الامور وطالبتهم باستغلال الفرص.

 

واشار يوسف هاني لاعب الشحانية الى أن مواجهة الخور مختلفة  وصعبة رغم خسارته واهتزاز شباكه 7 مرات في أول مباراتين.. وأكد أن لكل مباراة ظروفها وما يهمنا كفريق هو الاستعداد الجيد وسنخوض المواجهة بجدية وبكل قوة.

 

وقال: المهمة صعبة لكن لدينا أمل وقد بدأنا بشكل جيد و حاولنا مجاراة الدحيل في المباراة الأولى، ونجحنا في التعويض والفوز بالأسبوع الثاني، وأتمنى أن تكون خطوة مهمة نحو تحقيق حلم البقاء بالدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي