استاد الدوحة
كاريكاتير

سفير فرنسا الجديد لدى قطر يزور «سبيتار»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Thu 16 August 2018
  • 10:16 AM
  • eye 182

استقبل سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، سعادة السيد فرانك جيليه، سفير فرنسا الجديد لدى دولة قطر في زيارته الأولى لسبيتار للتعرف على مرافق المستشفى وأقسامه وما يقدمه من خدمات متميزة لمساعدة الرياضيين على المنافسة بأقصى قدراتهم والوصول إلى أعلى مستويات الأداء.

 

وخلال الزيارة، قام الدكتور فيليب لاندرو، رئيس قسم الجراحة في سبيتار، بمرافقة السفير في جولته التي تعرف خلالها على طريقة سير العمل في أقسام المستشفى المختلفة وما يقدمه من خدمات متنوعة في مجال الطب الرياضي، ومن بينها أقسام إعادة التأهيل واللياقة، وغرف الرعاية الطبية والفحوصات، وقسم الطب الرياضي، والمختبرات وغرف محاكاة الارتفاعات، وعدد من الأقسام الأخرى.

 

وفي ختام زيارته، قال سعادة السيد فرانك جيليه: أنا مسرور بزيارتي مستشفى سبيتار، والتي هي إحدى أولى زياراتي لمؤسسات قطر منذ وصولي إلى الدولة، وقد أعجبت كثيرًا بمنشآت سبيتار العالمية التي تجعل سبيتار مصدر فخر كبير لدولة قطر. ونظرًا لأن سبيتار يستقطب عددا كبيرا من الرياضيين العالميين من مختلف أنحاء العالم للعلاج، من ضمنهم فرنسا، أود أن أشكر هذه المؤسسة المرموقة على مساعدة الرياضيين الفرنسيين في تقديم أفضل أداء لهم في المنافسات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي