استاد الدوحة
كاريكاتير

بطل التزلج الألبي يخضع لبرنامج تأهيلي في «سبيتار»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Wed 15 August 2018
  • 10:16 AM
  • eye 286

يخضع المتزلج الألماني، فريتز دوبفر، أحد المشاركين في بطولات كأس العالم للتزلج الألبي على الثلج، لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع في سبيتار، مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام في قطر، لعلاج إصابة تعرض لها قبل أربعة أسابيع في إحدى البطولات التي كان يشارك بها.

 

وخلال زيارته، أشاد دوبفر، صاحب المركز الثاني في بطولة كأس العالم للتزلج الألبي 2015، بمرافق سبيتار قائلًا: أعلم أنه من غير المعتاد أن يسافر متزلج إلى الدوحة لإعادة التأهيل. قدمتُ لمستشفى سبيتار بعد أن قام صديق لي بالتواصل مع نيكول فان ديك، خبير العلاج الطبيعي بمستشفى سبيتار، والذي تواصل بدوره مع إندرياس سيرنر، خبير علاج طبيعي وعالم أبحاث في سبيتار، لمناقشة إصابتي والعلاج الأمثل بالنسبة لي، وبعد هذه الاتصالات أيقنت أن خبراء سبيتار هم الأمثل لعلاج إصابتي.

 

وأضاف: أنا سعيد جدًا لقدومي هنا، أعتقد أن مرافق المستشفى مدهشة، وبرنامج إعادة تأهيلي مثالي، وقد أتيحت لي فرصة التجول في مختلف مرافق المستشفى ووجدتها رائعة وفريدة من نوعها.

 

الجدير بالذكر، أن قسم إعادة التأهيل في سبيتار يعمل به نخبة من الأطباء والخبراء المتخصصين في مجالات الطب الرياضي المختلفة، حيث تتوافر لهم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتقديم خدمات رعاية صحية متكاملة للرياضيين وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

ويقدم سبيتار الدعم الطبي لنخبة الرياضيين المحليين والإقليميين والدوليين في مختلف التخصصات الرياضية، ومن بينهم أبطال ألعاب القوى العالمية وغيرهم من لاعبي كرة القدم والمنتخبات التي شاركت في بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

التعليقات

مقالات
السابق التالي