استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي: الخسارة أمام الغرافة لا تعبر عن مستوانا

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 12 August 2018
  • 8:58 AM
  • eye 326

أكد مدرب السيلية سامي الطرابلسي ان فريقه قدم مباراة جيدة امام الغرافة رغم الخسارة، وقال في المؤتمر الصحفي «لقد قدمنا مستوى أفضل من المباراة الاولى رغم اننا خسرنا، الا ان الاداء كان جيدا ولم نوفق فقط في المباراة، في حين كان التوفيق من نصيب الغرافة الذي خرج بالفوز ونبارك له هذا الانتصار».

واضاف «ما افتقدناه خلال المباراة كان فقط التوفيق امام المرمى، فقد اهدرنا فرصا عديدة، منها كرتان في العارضة، ولم ننجح في استغلال الضغط والتفوق خاصة في الفترة الاخيرة من عمر المباراة، وعلينا ان نبحث عن نتائج أفضل في الجولات القادمة».

وتابع مدرب الشواهين «بالنسبة لي الدفاع لعب بصورة جيدة وقد حدثت الاخطاء بسبب الضغط على الخصم لأننا ضغطنا للتعويض ومن الوارد ان تكون هناك مساحات الا ان الاداء بصورة عامة على المستوى الدفاعي كان جيداً».

ورفض مدرب السيلية التعليق على قرار حكم اللقاء في احتساب ركلة جزاء للغرافة، وقال «لا ارغب في التعليق على قرارات الحكام، فهم بشر وعلينا ان نتقبل القرارات».

وحول تأثير الخسارة على طموحات السيلية هذا الموسم قال «لم نعلن عن طموحاتنا، فمازلنا في بداية الموسم ونتطلع لتقديم مستويات ونتائج أفضل وهذه الخسارة سنعمل على تجاوزها خاصة ان معظم الفرق التي انتصرت في الجولة الاولى لم توفق في الثانية وهذا امر يحدث، ولكن الاهم هو التركيز في المباراة القادمة».

التعليقات

مقالات
السابق التالي