استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : الأفضلية للسد على الورق فقط

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 11 August 2018
  • 8:17 PM
  • eye 213

أوضح البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على الاختلاف الكبير بين مباريات الديربي والمباريات العادية .. مشيرا الى أن لقاء العربي سيكون هام ومختلف عن بقية المباريات.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا” مباريات الديربي هي مباريات مختلفة عن المباريات العادية وكل اللاعبين متحفزون تماما لخوض اللقاء وتحقيق الفوز ، وفي اخر عامين السد افضل من العربي من ناحية الاداء والنتيجة ولكن يجب على الجميع ان يعلم ان فريقي لديه 3 نقاط والعربي 3 نقاط ولذلك فالفريقين متساويين في كل شيئ حتى الان.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلا” : العربي تحسن كثيرا ولذلك في الديربي سيكون قويا وأنا شاهدت مباراة العربي امام الخور ورأيت تطور الفريق كثيراً ، واستعدادات السد جيدة لهذة المباراة على الرغم من حالة الطقس الغير جيدة في التدريبات ونحن نعمل منذ 12 يوليو من اجل الوصول لافضل جاهزية للاعبين.

وأشار مدرب السد الى أن الزعيم يعمل بقوة للفوز بالالقاب ، وقال :سنخوض الدوري مباراة تلو الاخرى ومباراة الغد هامة جدا لنا ولا يجب الحكم على مستوى العربي من المباراة السابقة وعلى الورق فقط السد هو الافضل.

وعن الاختلاف بين طريقة لعب الفريق عن الموسم الماضي ، نوه فيريرا الى أنه  كانت هناك بعض المتغييرات التي حدثت في الفريق بانضمام الثنائي يونغ وغابي ويحتاجان وقت للتأقلم وخاصة اللاعب الكوري ونحن نحتاج للعمل مباراة مباراة لتقديم الافضل خاصة ونحن نعمل للمنافسة على كل الالقاب

وأضاف : اريد الحفاظ على الرقم القياسي وعدم الخسارة من العربي ولن نجعله يفوز علينا.

وعن اصابة لاعب الدحيل اسماعيل محمد ، قال فيريرا : حزين للغاية لاصابة اسماعيل محمد لاعب الدحيل واتمنى له الشفاء العاجل والجميع خاسر باصابتة وليس الدحيل فقط واتمنى عودته سريعا للملاعب القطرية والمنتخب الاول.

 

ومن جانبه أكد ياسر أبوبكر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على جاهزية عيال الذيب لمباراة العربي المقبلة ، ضمن الاسبوع الثاني من دوري نجوم qnb.

وقال ياسر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة الديربي من اهم المباريات التى تنتظر الفريق، واتمنى أن يقدم الفريق الافضل والظهور بمستوى جيد مثل مباراة الخريطيات.

وأضاف لاعب الزعيم : مباراة لها خصوصيتها في حضور الجماهير ولذلك يجب ان نكون في افضل تركيز لنا امام العربي ويجب بقوة لمواصلة الانتصارات خاصة ونحن نسعى للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي