استاد الدوحة
كاريكاتير

عادل السليمي: صححنا الأخطاء.. ومواجهة الدحيل صعبة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 11 August 2018
  • 9:20 AM
  • eye 419

أكد عادل السليمي مدرب الخور أن فريقه اكمل استعداداته لمواجهة الدحيل في الجولة الثانية لدوري نجوم (QNB)، حيث أكد خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة واستطاع اللاعبون تجاوز الخسارة أمام النادي العربي في الجولة الأولى وتم العمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة العربي.

 

واضاف: مباراتنا أمام الدحيل صعبة للغاية خصوصا أن المنافس لم يخسر أي مباراة الموسم المنقضي وحامل لثلاثة القاب ولكننا عازمون على الظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وتابع السليمي: نبحث حصد نقاط المواجهة على الرغم من قوة المنافس, والدحيل فريق لا يتأثر بالغيابات رغم قيمتها، فهو فريق متكامل ولديه بديل على نفس مستوى اللاعب الأساسي، وهو أحد المرشحين لحصد لقب دوري أبطال آسيا, لذلك لا اعتقد أنه سيتأثر بغياب عنصر أو اثنين، وتمنى السليمي الشفاء العاجل لنجم الدحيل إسماعيل محمد الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الشحانية.

 

من جانبه، قال هلال محمد لاعب فرسان الخور إن الخسارة أمام العربي كانت قاسية عليهم كلاعبين، وأشار الى ان الفريق لن يتأثر بالهزيمة وتجاوزها وسيعمل على التعويض في قادم المباريات, واكد ان مباراة الدحيل لا تقل أهمية عن أي مباراة بالدوري ولديهم رغبة كبيرة في تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي