استاد الدوحة
كاريكاتير

«الصقور» يستعيد لاعبيه تحضيراً لمواجهة الريان

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 07 August 2018
  • 9:39 AM
  • eye 165

أعلن نادي أم صلال عن عودة اللاعبين الثلاثة بلال محمد ومحمد السيد جدو وعادل علوي إلى الفريق في المباراة القادمة أمام الريان ضمن الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الخامسة و النصف مساءً.

 

ويأتي ذلك بعدما تماثل اللاعبون للشفاء من الإصابة التي كانت قد لحقت بهم وأدت لغيابهم عن المباراة الأولى في دوري هذا الموسم والتي كانت أمام السيلية وخسر فيها أم صلال بهدفين مقابل هدف.

 

وانضم اللاعبون للتدريبات الجماعية مع الفريق، وهناك احتمال كبير للدفع بهم في المباراة المقبلة وفقاً لما أعلنه النادي. وفي نفس السياق، سيفتقد نادي أم صلال جهود مهاجمه النيجيري أوساغونا من أسبوعين إلى ثلاثة بعد تعرضهللإصابة بتمزق في مباراة السيلية، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف خلال الفترة الحالية قبل عودته للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

 

وعلى صعيد التحضيرات للمباراة القادمة أمام الريان، حرص المدرب الفرنسي بانيد على الاجتماع مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أثناء لقاء السيلية، كما حث المدرب لاعبيه على نسيان هذه الخسارة والتركيز في اللقاءالمقبل الذي يتطلع من خلاله لتحقيق الفوز الأول في دوري هذا الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي