استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل حامل اللقب يتجاوز الشحانية بثلاثية نظيفة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 05 August 2018
  • 10:04 PM
  • eye 197

إستهل الدحيل حامل اللقب في الموسمين الماضيين حملة الدفاع عنهما بنجاح عندما فاز على الشحانية الصاعد من الدرجة الثانية  بثلاثية نظيفة مساء اليوم في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  على استاد خليفة الدولي بختام منافسات الجولة الأولى..

وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن  أضاع فيه كل واحد منهما ركلة جزاء حيث تصدى خليفة الدوسري حارس الشحانية  لركلة الجزاء التي نفذها   في الدقيقة 38 مهاجم الدحيل المغربي يوسف العربي ، هداف دوري نجوم QNB في الموسمين الماضيين  بينما سددها الإيفواري كيسي أمانغوا مهاجم "المطانيخ" بإتجاه العرضة التي تصدت لها قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي..

وإستغل الدحيل النقص العددي في  صفوف الشحانية الذي  طرد مدافعه العماني نادر عوض  في الدقيقة 51 بسبب تدخله الخشن والعنيف جدا في حق إسماعيل محمد الذي يبدو تعرضه  إلى كسر في القدم،  فأحرز بعد سبع دقائق  أول أهدافه  عبر يوسف العربي بعد أن لعب الكرة براسه داخل المرمى مستغلا التمريرية العرضية من الجهة اليسرى لصانع الألعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي..

وضاعف حامل اللقب النتيجة في الدقيقة 63 بكرة راسية لعبها نام تاي هي عن يمين الحارس خليفة الدوسري بعد متابعته للتمريرة العرضية من الجهة اليمنى للاعب البرازيلي إدميلسون..

وأحرز العربي ثاني أهدافه في المباراة والثالث للدحيل عندما سيطر على الكرة إثر تمريرة أمامية من عاصم مادبو فتجاوز المهاجم المغربي المدافعين الإسباني ألفارو ميخيا ويونس يعقوب قبل أن يسدد بيسراه عن يمين الحارس خليفة الدوسري في الدقيقة 72..

التعليقات

مقالات
السابق التالي