استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الله مبارك : فوز قطر على الغرافة مستحق جدا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 04 August 2018
  • 10:03 PM
  • eye 234

إعتبر  عبدالله مبارك الفوز الذي حققه فريقه على الغرافة  3-1  في إفتتاح مباريات الجولة لدوري نجوم QNB مستحقا جدا عطفا على مستوى وطبيعة الأداء الذي قدمه..

وقال مبارك  في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء المباراة ان فريقه  لعب بروح عالية وإصرار كبير وكان منظما جدا على أرضية الملعب وحريصا على  تطبيق الواجبات وتنفيذ التعليمات الفنية كما أنه عرف كيف يستغل الأخطاء التي وقع فيها الغرافة وكان بإمكانه أن يفتتح النتيجة ويحرز الأهداف في الشوط الأول الذي إننتهى بالتعادل السلبي قبل الإنتظار إلى غاية الشوط الثاني الذي أحرز فيه أهدافه الثلاثة..

وأوضح المدرب القطري أن نادي قطر لعب بخطة واضحة إعتمد فيها على تطبيق نقطة قوته وهي المرتدات السريعة التي أربكت الغرافة وأرهقت دفاعه وخلخلته كثيرا..

وشدد عبد الله مبارك علآ أهمية الفوز الأول قائلا أن يمنح الفريق تركيزا أكثر وثقة أكبر في التحضير والإعداد للمباراة المقبلة موضحا أن المباريات لاتتشابه ولك واجدة منها ظروفها..

وتوقع أن يستمر مستوى فريقه في التحسن والتطور عندما يتحقق المزيد من الإنسجام بين اللاعبين المستمرين في صفوفه والجدد القدامين الذين إلتحقوا بها هذا الموسم حيث أن بعضهم لم ينضم غليه إلا منذ مدة قصيرة جدا، وكذلك بعض معالجة بعض السلبيات في الأداء التي تحتاج إلى المزيد من العمل والإصلاح..

التعليقات

مقالات
السابق التالي