استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يحتضن انطلاق بطولة الأكاديميات العربية الاولى

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 03 August 2018
  • 10:02 AM
  • eye 348

افتتحت امس بطولة الاكاديميات العربية الاولى لكرة القدم ، والتي ينظمها نادي السد على ملاعبه الفرعية، تحت أشراف الاتحاد القطري لكرة القدم ، وبمشاركة العديد من الاكاديميات العربية المختلفة ، في الفترة من 2 الى 6 أغسطس الجاري.
ويشارك في البطولة مواليد فئة  2002 \ 2003 و 2004 \ 2005 و 2006 \ 2007.
وتضم البطولة الاكاديميات العربية المختلفة ومنها : الميناء العراقي وويسباك الليبي وسبورتي الكويتي والملكي القطري والسد القطري والغرافة القطري والموهبة العراقي والتمت سوكر الكويتي واكاديمية السودان والهلال المغربي وبرازوكا الكويتي وسوكر اللبناني واكاديميات العراق العراقي.
وقال محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد حول إطلاق البطولة: ” إنه يوم مميز ان نشهد إطلاق البطولة الاولى لكرة القدم للأكاديميات العربية والتي ينظمها نادي السد وتحت أشراف الاتحاد القطري لكرة القدم .
وقال : ان البطولة تعد من المبادرات الرائدة التي ستساهم وبصورة فاعلة في تطوير مستوى رياضة كرة القدم في بشكل عام ولفئة الناشئين بشكل خاص “.
وأضاف في تصريح لموقع نادي السد: ” نحن لدينا كل الثقة بأن هذه البطولة ستقوم بتطوير كرة قدم للناشئين والبراعم وستقدم لها المزيد من المواهب الكروية الشابة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل في عالم الرياضة الشعبية الأولى في العالم “.
وتابع رئيس جهاز كرة القدم : “نادي السد دائما سباق في مثل هذة المبادرات ، وإن إطلاق هذه المبادرة الرائدة يأتي في وقت أصبح التركيز فيه كبيراً على تطوير اللاعبين الصغار، وخاصة كرة القدم.
وأضاف : نحن سعداء جداً وأن وصلنا اليوم إلى هذه المرحلة من العمل والتطوير في عالم كرة قدم، وما إطلاق هذه البطولة إلا خير دليل على ذلك، حيث أن كافة اللاعبين الشباب من مواطنين و مقيمين لديهم الفرصة للمشاركة في البطولة و إظهار أفضل ما لديهم من مهارات وإمكانيات كروية ضمن إطار تنافسي مميز “.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي