استاد الدوحة
كاريكاتير

أكد ان هناك العديد من المفاجآت ستكون في انتظار المشاهدين .. الهتمي: قنوات الكأس جاهزة لموسم جديد ومتميز

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 02 August 2018
  • 7:34 PM
  • eye 344

أكد السيد عيسى بن عبد الله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية جاهزية قنوات الكأس لإنطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2018-2019 في صورة متجددة لتقديم أفضل ما لديها لمشاهديها.

وأوضح الهتمي أن قنوات الكأس استعدت للموسم الجديد عقب نهاية الموسم الماضي حيث تواصل العمل في جميع الإدارات للتجهيز للموسم الجديد مع بداية دوري نجوم QNB مؤكدا أن هناك العديد من المفاجآت ستكون في انتظار المشاهدين من خلال البرامج المتنوعة.

وكشف الهتمي عن إطلاق قنوات الكأس نخبة من البرامج المتنوعة خلال الدورة البرامجية الجديدة لمواكبة أحداث الموسم وجميع الفعاليات التي تنقلها قنوات الكأس وفي مقدمتها دوري نجوم QNB.

وأضاف: سيتجدد موعد المشاهدين مع برنامج المجلس والذي يقدمه خالد جاسم في وجود نخبة من المحللين والمختصين في كرة القدم القطرية والخليجية والعربية ومنهم ماجد الخليفي وعبدالعزيز بن حمد العطية وعبدالله الشيباني وأحمد السيد وعبدالله جاسم السليطي وأحمد السيد وعبدالعزيز حسن وعبدالعزيز العنبري وعبدالله العامري ويونس محمود.. وستكون الحلقة الأولى الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة، بخلاف ضيوف الاستوديو التحليلي للمباريات من الملاعب وهم: عبيد جمعة وعبدالعزيز حسن ووسام رزق وبشار عبدالله وخالد الفضلي وعادل الملا،  وبرنامج الحكم والذي يقدمه بدر بلال مع نخبة من الحكام الدوليين السابقين لمناقشتهم في الحالات المثيرة للجدل وكيفية السبل لتطوير التحكيم في المنطقة وهم عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الدلاور وناصر العنزي .. وبرنامج 90 دقيقة مع فالح الشمري وضيفه فهد ثاني الزراع لتحليل مباريات الدوري من خلال الاحصائيات واستخدام الاجهزة المختصة بخطط وطرق اللعب المختلفة لفرق دوري نجوم قطر حيث تركز الحلقة على تحليل النتائج والإحصائيات المختلفة للفرق بعد كل جولة اضافة الى مناقشة اهم حدث في الاسبوع في وجود اصحاب الشأن بالموضوع نفسه .. وبرنامج قطر غاز ليغ تحت 23 سنة لتحليل جميع أحداث المسابقة.. وهناك برنامج قبل الجولة الذي يقدمه خالد القحطاني وهو برنامج مباشر عن أهم الإستعدادات الخاصة للفرق قبل كل جولة للدوري القطري ويقوم بتصوير تدريبات الاندية على الهواء مباشرة وعمل لقاءات مع من يتواجد في الملعب وهناك ايضا برنامج قبل الجولة ويقدمه سعود غانم لكن على الصعيد القاري حيث يخصص لمباريات دوري أبطال آسيا من خلال إستضافة مجموعة من المدربين والإداريين والإعلاميين قبل كل جولة .. والبرامج باللغة الإنجليزية (Preview و Review) مع المذيع روردي وليامز.. واستوديو البث المباشر للدوري باللغة الإنجليزية.

 

وتابع: ستكون هناك سلسلة من البرامج المنوعة ومنها فض فض ويقدمه حماد العبيدي ومحمد السعدي ويرصد ردود فعل الجماهير حول نتائج فرقها في مباريات دوري نجوم قطر حيث يقوم مراسلو البرنامج بأخذ انطباعات الجماهير حول نتائج ومردود فرقها قبل واثناء وبعد المباراة.. وبرنامج (sport.net) ويقدمه خالد الحدي يرصد اهم ماتناولته المواقع الالكترونية الرياضية خلال الاسبوع حول نتائج الدوري إضافة إلى البطولات الخارجية والعربية والآسيوية.. وبرنامج (Day Off) ويرصد يوم الاجازة في حياة احد اللاعبين او المدربين المتواجدين في الدوري القطري.. وبرنامج عيالنا و يتابع بطولات الفئات السنية المختلفة إبتداءً من البراعم والأشبال والناشئين والشباب من خلال المباريات إضافة إلى متابعة التحضيرات الخاصة باللاعبين وكيفية تجهيزهم كما يسلط الضوء على اهم المواهب الصاعدة.. وبرنامج عالم QSL وهو برنامج اسبوعي يسلط الضوء على الجانب الآخر للدوري القطري من خلال التعريف بنجوم الأندية عبر فقرات منوعة.. وبرنامج مع سمعه يرصد ويتابع الأحداث بطريقة تعليق ساخرة ويقدمه اسماعيل علي.

 

واستطرد: وعلى صعيد البرامج التحليلية ومنها وبرنامج الكرة العربية ويقدمه هيكل الشعري وهو برنامج اسبوعي يتابع ويحلل ويناقش البطولات العربية المختلفة من خلال استضافة مجموعة من المحللين بالإضافة إلى فقرات سريعة أخرى ترصد اجمل الأهداف وصور الأسبوع وأهم الأخبار والقضايا العالمية.

 

وتابع مدير عام قنوات الكأس: وسيكون مشاهدو الكأس على موعد مع برامج تسجيلية ومنها المرأة والرياضة ويغطي انشطة وبطولات رياضة المراة من كرة القدم والسلة والطائرة واليد ومختلف الرياضات الفردية داخل قطر وفي الخليج والوطن العربي مع التعريف باهم اللاعبات المحليات والعربيات من خلال لقاءات وصور لهم.. وبرنامج مجلة اسباير ويغطي نشاطات وفعاليات أكاديمية أسباير الرياضية على مدار العام الدراسي بالإضافة إلى التعريف بطلاب الأكاديمية وأساتذتهم ومدربيهم الرياضيين والدروس والتدريبات والخدمات التي تقدمها الأكاديمية .

 

وأوضح الهتمي: تواصل قنوات الكاس اهتمامها بالالعاب الأخرى عبر برامج عدة ومنهاDunk ويرصد اهم أحداث مباريات كرة السلة في الدوري القطري والعربي إضافة إلى مناقشة قضايا محلية وعربية كما يتابع مشاركات المنتخبات والإندية القطرية خارجياً و Fast break  ويرصد اهم أحداث مباريات كرة اليد إضافة إلى مناقشة قضايا محلية وعربية إلى جانب حوارات مع نجوم اليد .. وSpike ويرصد اهم أحداث مباريات كرة الطائرة في الدوري القطري والخليجي والعربي ويتابع مشاركات المنتخبات والإندية القطرية خارجياً.. وبرنامج المضمار ويقدمه سلطان المناعي  يتابع سباقات الخيل الاسبوعية محليا وعربيا من خلال تسليط الضوء على نتائج الملاك والفرسان من خلال إستضافة بعض المحللين لمناقشة النتائج الأسبوعية وتحلييلها ويتابع البرنامج أيضا مشاركات الخيول القطرية في المسابقات العالمية المختلفة كما تخصص فقرات أسبوعية لأهم الخيول والفرسان والمدربين.

 

وأضاف الهتمي: عشاق الرياضات الميكانيكية يمكنهم متابعة كل ما هو جديد عنها عبر برنامج Speed وسيأتيكم بحله جديدة حيث سيستمر في تغطية اهم واخر ما انتجته الشركات من سيارات اضافة الى انه سيتم مناقشة اهم القضايا الخاصة بعالم السيارات في قطر من خلال مجموعة من الضيوف المختصين .. وبرنامج Marine Magazine  ويسلط الضوء على المعارض العالمية الخاصة بالرياضات البحرية واليخوت وعلى التجهيزات الخاصة بالقوارب واحدث ما أنتجته المصانع من يخوت تجارية وعرض للمعلومات التقنية إضافة إلى لقاءات مع المختصين في هذا المجال.

 

وأشار الهتمي: هناك ايضا برامج خلال الموسم الجديد بينها جرايد ويرصد ويتابع اهم ماتناولته الصحف المحلية والخليجية والعربية والعالمية من أحداث يومية إضافة إلى أهم المقالات والآراء التي تتناولها الصحف.. وبرنامج  ضيفنا ويستضيف أهم الشخصيات الرياضية من مسؤولين ولاعبين ومدربين  اللذين يقومون بزيارة البلاد لمناقشتهم في أبرز القضايا المطروحة على الساحة الرياضية.. وبرنامج حصاد الأسبوع ويسليط الضوء على اهم احداث الاسبوع المحلية في مختلف الالعاب اضافة الى تغطية مشاركات فرقنا الخارجية من خلال بث تقارير واستضافة المعنيين بالموضوع سواء داخل الاستوديو او عن طريق الستالايت.. إضافة إلى استمرار برامج دوري أبطال أبطال آسيا ومنها قبل الجولة و(Feedback) و (sport.net)  اضافة الى المجلس والحكم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي