استاد الدوحة
كاريكاتير

تواصل فعاليات مهرجان قطر غودوود للفروسية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 02 August 2018
  • 10:11 AM
  • eye 406

تتواصل على مضمار غودوود التاريخي الشهير في بريطانيا، فعاليات مهرجان قطر غودوود للفروسية 2018، والتي تستمر حتى الرابع من شهر أغسطس الجاري، حيث انطلق أمس الاول بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثانيرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وبرعاية قطرية خالصة للمهرجان للعام الرابع على التوالي.

 

وحقق المهر «وطن» ملك الشقب الفوز بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصصللخيل المهجنة الأصيلة الدرجة المبتدئة عمر عامين لمسافة 1200 متر تحت إشراف المدرب ريتشارد هانن والخيال رايان مور.. وتسلم السيد خليفةمحمد العطية المدير التنفيذي للشقب جائزة الفوز.

 

وأكد السيد خليفة محمد العطية المدير التنفيذي للشقب أن فوز المهر «وطن» بالشوط الخامس له مذاق لكونه من إنتاج الشقب ومن أبناء الفحل تورنادو.

 

وقال العطية «الآن يمكن القول إننا بدأنا نجني ثمار الاهتمام بالإنتاج في الشقب، والمهر (وطن) خير دليل على ذلك، حيث حصد المركز الأول للشوط الخامس بجدارة متفوقا على بقية الجياد الأخرى، وأيضا فإن (وطن) سيتم الدفع به فيالفترة القادمة في سباقات أقوى لأنه بالفعل يستحق أن يشارك في مستوى أعلى، وسنواصل سياسة الشقب بالاهتمام بالإنتاج لأننا نريد أن يكون إنتاج الشقب هو الأبرز في هذا النوع من السباقات، ونعمل على هذا الأمر منذ فترة، ولديناالوقت لتحقيق الأفضل والعمل على رفع مستوى الإنتاج في الشقب».

التعليقات

مقالات
السابق التالي