استاد الدوحة
كاريكاتير

كاس لول: الاتحاد يهزم الوحدة والسد يتخطى التحرير

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 17 February 2017
  • 11:29 PM
  • eye 565


حافظ الاتحاد على صدارته للمجموعة الأولى من بطولة قطر لول في نسختها الرابعة محققا الفوز الثاني له على حساب الوحدة بهدف للاشيء سجله اللاعب راشد الكعبي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الدوحة.


وفي اللقاء الثاني فاز السد على التحرير تحت الأمطار بهدفين للاشي سجلهما محمد الزيارة وعلي عبد الرضا، وبهذا الفوز يتساوى السد مع الاتحاد برصيد 6 نقاط للفريقين ويتصدر الاتحاد بفارق الأهداف.


وسوف يلتقي غدا السبت الشمال مع العروبة ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد ان خسر العروبة في اللقاء الأول امام النجاح بهدف مقابل ثلاثة، ويلعب الشمال أولى مبارياته بالبطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم ثلاث فرق فقط وهي النجاح والشمال والعروبة، بينما تضم المجموعة الأولى 4 فرق وهي الاتحاد والسد والتحرير والوحدة.


ومن ناحيته أكد الكابتن عبد الله سعد السليطي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن استمرارية بطولة كاس قطر لول في نسختها الرابعة هو تأكيد على قيمة البطولة في نفوس الجميع سواء القائمين عليها بالاتحاد القطري لكرة القدم ممثلا في لجنة قدامى اللاعبين والأخوة في مركز قطر للتراث والهوية أو لدى كل اللاعبين القدامى الحريصين على المشاركة فيها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي