استاد الدوحة
كاريكاتير

المدرب الجديد للطوفان.. نبيل معلول: الدحيل مازال متعطشاً للفوز بالبطولات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Wed 01 August 2018
  • 10:56 AM
  • eye 243

أكد مدرب الدحيل نبيل معلول أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز والحصول على كأس السوبر امام الريان عندما يلتقي الفريقان اليوم الاربعاء في افتتاحية الموسم الكروي القطري. واشار الى جاهزية بطل الثلاثية في الموسم الماضي لتقديم مستواه الذي عرف عنه.

واضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الابطال: هذه المباراة تجمعنا مع فريق معروف وقوي وهو الريان, كأس السوبر مهمة بالنسبة لنا ونعمل للفوز بها حتى تضاف في رصيد بطولات نادي الدحيل وتكون ايضا افضل افتتاحية للموسم الجديد، لان الفوز يمنحنا دفعة معنوية كبيرة نظرا لاننا امام استحقاقات مهمة وكبيرة في الموسم سواء على صعيد المشاركة المحلية او البطولة الاسيوية.

 

دوري أبطال آسيا.. هدفنا القادم

عن حصد الفريق للبطولات المحلية في الموسم الماضي وتأثيره على اللاعبين سلبا اذا وصلوا الى مرحلة تشبع.. قال معلول: نعمل للاستمرار في الاداء وحصد البطولات بعد موسم مميز للدحيل حصد فيه كل البطولات المحلية, وسنعمل على نفس النهج, واعرف ان الكل يترقب الدحيل وماذا يمكن ان يقدم. طموحنا هو دوري ابطال اسيا, وحصد بطولات الموسم السابق لايعني ان الفريق وصل الى مرحلة تشبع, وقد لمست هنالك رغبة وحماسا كبيرين من قبل اللاعبين لتحقيق المزيد من البطولات خاصة دوري ابطال اسيا الذي ينقص خزينة نادي الدحيل في الوقت الحالي.

واضاف: جميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في تحقيق نجاح جديد وهذا امر مهم, فلابد بالنسبة الى اللاعب ان يكون لديه عقلية احترافية ويتطلع الى المزيد من البطولات والالقاب ولايقف عند محطة واحدة فقط.

 

لقاء السوبر..«بروفة» لدوري النجوم

أشار المدرب الى ان مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم امام الريان ستكون بروفة مهمة لدوري النجوم, والمباراة لن تكون اختبارا لدوري ابطال اسيا في ظل تبقي 28 يوما على موعد المباراة امام بيرسبوليس الايراني, حيث اكد المدرب ان مباراة الريان في الجولة الثالثة من دوري النجوم ستكون هي البروفة والتجربة قبل الدخول في لقاء ربع نهائي دوري ابطال اسيا, لانها ستكون تجربة قوية امام فريق جيد وهو الريان, وبالتالي فان توقيت المباراة في الدوري جاء ممتازا ويخدم فرصة التحضير للبطولة الاسيوية التي يتطلع فيها الدحيل لتحقيق نتيجة ايجابية والاقتراب من العبور الى الدور نصف النهائي.

وعن سبب توليه تدريب فريق الدحيل.. قال معلول: امضيت فترة ممتازة مع المنتخب التونسي لمدة موسم توجت بالتأهل الى نهائيات كأس العالم في روسيا وبات المنتخب التونسي على بعد خطوة من التأهل الى نهائيات كأس افريقيا المقبلة, وحاليا ارغب في خوض تجربة في دوري ومع فريق قوي سيخوض مسابقة مهمة وهي دوري ابطال اسيا. لقد سبق لي ان عشت تجربة دوري الابطال مرتين مع الترجي, فزنا باللقب في العام 2011, وستكون هذه المرة مع فريق الدحيل ايضا في تجربة جديدة يبقى الهدف منها التتويج بدوري ابطال اسيا, واتمنىان نتوجها بالحصول على اللقب في ظل وجود فريقين من قطر بالمنافسة.

 

عودة المساكني وجاهزية إدميلسون

تحدث مدرب الدحيل نبيل معلول عن اصابة يوسف المساكني وفترة العلاج الحالية التي يقضيها اللاعب، وقال: يوسف يواصل فترة العلاج حاليا, ويتوقع ان يكون جاهزا للعب والمشاركة في نهاية شهر نوفمبر او بداية ديسمبر, واتمنى للاعب ان يعود سريعا كما كان وعرف عنه في السابق.

وعن المحترف الجديد البرازيلي ادميلسون، قال: فنيا، اللاعب جاهز وهو حضر الى الدوحة, وتبقى الامور الادارية الاخرى في يد ادارة النادي, اللاعب شارك مع فريقه السابق ستاندردوليج في مباراة وسجل هدف المباراة الوحيد, وهو في حالة بدنية جيدة حاليا.

 

لوكاس منديز: جاهزون للريان ونعمل لتقديم الأفضل  

أكد مدافع الدحيل لوكاس منديز ان الرغبة في تحقيق المزيد من البطولات موجودة وسط اللاعبين, مشيرا الى انهم متحمسون لبداية الموسم من خلال نهائي كأس الشيخ جاسم الذي يجمع فريقه مع الريان على ملعب جاسم بن حمد, وقال اللاعب في تصريحاته قبل المواجهة المنتظرة: الحماس موجود لحصد المزيد من البطولات بعد ثلاثية الموسم الماضي, والمدرب الجديد نبيل معلول يعطينا الثقة والدوافع للفوز بالالقاب, واول الاهداف بالنسبة لنا هو كأس السوبر الذي يعتبر بداية انطلاقة الموسم.

واضاف: خسرنا مباراة السوبر في الموسم الماضي امام السد ولكن هذا لم يؤثر على مشوارنا ونجحنا في الحصول على ثلاثة القاب محلية ووصلنا الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا. هذا الامر يضع علينا مسؤولية اضافية وسيكون علينا مواصلة المشوار بنفس القوة والاصرار لتحقيق البطولات مع الدحيل الذي لايزال متعطشا للمزيد من الانجازات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي