استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني لدوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 شهر
  • Mon 30 July 2018
  • 12:15 PM
  • eye 226

في إطار الترتيبات الأخيرة و التحضيرات التي تجريها مؤسسة دوري نجوم قطر قبل أيام قليلة من إنطلاق دوري نجوم QNB في موسمه الجديد 2018 / 2019، عقدت المؤسسة الاجتماع الفني للبطولة صباح الإثنين الثلاثين من يوليو 2018 في برج البدع.

 

وستكون ضربة بداية موسم دوري نجوم QNB بمباريات الأسبوع الأول التي ستقام يومي السبت و الأحد 4 و 5 أغسطس المقبل.

 

ترأس الاجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر الذي رحب بالحضور، متمنياً لأنديتهم التوفيق في مهامهم خلال الموسم الجديد، معرباً عن تطلعه لمواصلة العمل و التعاون البناء بما يحقق الأهداف المشتركة ويصب في مصلحة كرة القدم الاحترافية ودوري نجوم QNB .

 

حضر الاجتماع ممثلي الأندية الإثني عشر ( الدحيل – السد – الريان – الغرافة – أم صلال – السيلية – العربي – الخور – الأهلي – قطر – الخريطيات – الشحانية )، وممثل عن إدارة التحكيم.  

 

وتطرق الإجتماع للتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية وأيضاً إجراءات يوم المباراة من حيث عمليات الترتيب وبوابات الدخول للفرق و الإداريين و المسؤلين.

وقد تم استعراض وتحديد مناطق الدخول للاعبين وعمال الفرق و الإداريين لاستاد خليفة الدولي و الذي ستقام عليه مع استاد جاسم بن حمد مباريات الأسابيع الأربعة الأولى للدوري للاستفادة من تقنية التبريد في الملعبين خلال هذه الفترة.

 

والتأكيد على الفرق المشاركة بضرورة الوصول بزمن اللعب الفعلي إلى 60 دقيقة وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر والتي كانت قد أطلقتها في كأس قطر العام قبل الماضي.

 

و أيضاً تم التأكيد على أهمية الإلتزام بالحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة أيام المباريات، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والإحتياطي في المباريات، وكما تم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها لاعبوه في دوري نجوم QNB .

 

أما الطواقم الأساسية للفرق الإثني عشر المشاركين في الدوري، فهي كالتالي: الريان بالأحمر والأسود، نادي قطر بالأصفر والأسود، الدحيل بالأحمر كاملاً، والسد بالأبيض كاملاً، وأم صلال بالأبيض، والأهلي بالأخضر، والغرافة بالأصفر ، والعربي بالأحمر كاملاً، والخور بالأزق، وكذلك الخريطيات طاقمه الأساسي الأزرق كاملاً، والسيلية بالأزرق والأسود، و الشحانية بالأزرق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي