استاد الدوحة
كاريكاتير

الخور يراهن على التجديد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Fri 27 July 2018
  • 9:10 AM
  • eye 278

يدخل فريق الخور منافسات الموسم الجديد بعد تجديد كبير في دماء الفريق الذي تعاقد مع المدرب التونسي عادل السليمي ليحل مكان مواطنه ناصيف البياوي , وتم ايضا التعاقد مع محترفين جدد في اطار خطة اعادة بناء الفريق الذي يطمح لتحقيق نتائجا افضل في الموسم المقبل .

واقام الخور اعدادا للموسم في هولندا وخاض عدة مباريات لكن الفريق تعرض لضربة قوية بسبب اصابة لاعبه ماديسون الذي يتوقع ان يغيب لفترة لاتقل عن شهرين وهو ما جعل ادارة النادي تفكر في التعاقد مع لاعب بديل ويبدو ان العراقي احمد ياسين سيكون الاقرب .

واحتل الخور المركز الثامن في دوري الموسم الماضي ، وتمكن من الابتعاد عن شبح الهبوط في الجولات الاخيرة ، لذلك فأن الهدف الحقيقي الذي يتطلع اليه الفريق في دوري الموسم الحالي  هو الابتعاد عن صراع الهبوط واحتلال  مركز امن بجدول الترتيب .


 

السليمي ومهمة تدريب الفرسان


 

يأمل الخور ان ينجح المدرب عادل السليمي في تحقيق اهداف الفريق , وجاء التعاقد معه في ظل الرغبة بتحقيق نتائجا افضل , حيث كان ظهور السليمي مع نادي المرخية ايضا احد الاسباب التي جعلت الادارة تمنحه فرصة قيادة الفريق ليخلف مواطنه ناصيف البياوي الذي كان تولى مهمة تدريب الفرسان في منتصف الموسم الماضي خلفا للفرنسي لوران بانيد .

وسيحاول  السليمي ان يحقق طموحات الخور وجماهيره في دوري الموسم الجديد ، عن طريق تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج تساعد الخور على احتلال مركز جيد بجدول الترتيب والابتعاد عن الصراع الذي يخوض الفريق في السنوات الاخيرة من اجل البقاء بدوري الكبار .

 ويأمل المدرب ان يكون الظهور بمستوى مغاير عن الذي كان يقدمه الخور في مواسمه الاخيرة ، وتجنب تكرار سيناريو المواسم الماضية التي كان الفريق يصارع بها حتى الجولات الاخيرة من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط .



 

3 محترفين جدد والرابع قادم

 

كما شهدت صفوف الخور تغييرات  كبيرة على مستوى لاعبيه المحترفين بعد التعاقد مع ثلاثة محترفين جدد وهم :البرازيلي  ديجيو اكوستا،و الجابوني اوبامي ندونج ، والعراقي  ريبين سولاقا القادم من فريق المرخية ، وتبقى من محترفي الموسم الماضي البرازيلي ماديسون فقط ، كما تم تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين المواطنين ومن بينهم  الحارس محمد البكري والقادم من صفوف فريق الدحيل على سبيل الاعارة .

وقد تشهد الايام المقبلة صفقة جديدة للخور الذي يسعى للتعاقد مع العراقي احمد ياسين ليحل بدلا عن ماديسون الذي تعرض للاصابة في معسكر الفريق الاعدادي للموسم القادم , وبالتالي فان صفوف الفريق ستشهد تغيرات كاملة في ظل وجود اربعة محترفين جدد ,  وسيكون هناك رهان كبير على محترفي الخور في الموسمالجديد من اجل تحقيق النتائج المرجوة ، بعد التغييرات التي شهدتها صفوف الفريق سواء على مستوى ادارته الفنية  او علىمستوى لاعبيه المحترفين ، ليكون الخور من بين الفرق التي اعتمدت على التغيير والتجديد من اجل تحقيق طموحاتها في دوري الموسم الجديد .



 

معسكر اعدادي في هولندا للموسم

 

خاض فريق الخور معسكره الاعدادي الخارجي في هولندا من اجل تجهيز الفريق للتحديات الصعبة التي تنتظره في الموسم الجديد ، والتي سيكون في مقدمتها الرغبة في تحقيق مركز متقدم بالدوري والابتعاد عن شبح الهبوط والذي عانى منه الخور في السنوات الاخيرة .

وعمل المدرب عادل السليمي للاستفادة من المعسكر التدريبي الذي يخوضه الخور في هولندا حاليا ، من اجل التوصل الى ملامح التشكيلة الاساسية  التي سيعتمد عليها في دوري الموسم الجديد .

وخاض الخور عددا من المباريات الودية في معسكره التدريبي كان الهدف منها  الوصول باللاعبين الى افضل حالة من الجاهزية الفنية والبدينة . وسيبدأ الخور مشواره في الدوري بمواجهة العربي ي  في الرابع من اغسطس المقبل ، والتي تحظى باهتمام كبير من الجهاز الفني واللاعبين ، في ظل الرغبة الحقيقية في بدء مشوار الدوري بقوة  , حتى يتمكن الخور من الانطلاق من الجولة الاولى  لتحقيق مركز متقدم بجدول الترتيب ، وهو الهدف الحقيقي الذي سيبحث الخور عليه في دوري الموسم الجديد  تحت قيادة مدربه التونسي عادل السليمي .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي