استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الشاطئية يغادر إلى تايلاند لبدء معسكر إعداد كأس آسيا 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 17 February 2017
  • 4:22 PM
  • eye 509

تغادر فجر السبت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية متجهة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لبدء معسكر إعدادي في الفترة من 18 فبراير الجاري وحتى الرابع من مارس المقبل، والذي يأتي في إطار استعداداته لخوض كأس آسيا بماليزيا والتي ستقام في الفترة من 4-11 مارس .


ويترأس بعثة منتخبنا عتيق شداد مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالإنابة في الاتحاد القطري لكرة القدم، وتضم البعثة حمد السليطي مدير المنتخب وكارلوس ألبرتو مـدرب الفريق وعبدالله جاسم مساعد المدرب ومنصف سويد مدرب اللياقة وفيلكو معالج وأندرسون ليز مدلك، وشاجير عبدالله مسؤول المهمات.


وضمت البعثة 15 لاعباً وهم : إبراهيم الرميحي وجـفـال راشد وجمال بوحدود وعمرو فوزي وأحمد النوبي وسعود صباح وسرحان الشمري ونايف الشمري وفواز الخاطر ومجتبى سيد جعفر وعبدالله البوعينين وأحمد فرحان ومحمد فهد وعلي الهتمي وراشد جاسم، وسوف يستقر الجهاز الفني على 12 لاعباً ضمن قائمة البطولة.


وسيؤدي منتخبنا تدريباته بصورة يومية على فترتين صباحية ومسائية وبصورة مـكـثـفـة اسـتـعـداداً لانطلاق التصفيات الآسيوية التي يحاول من خلالها منتخبنا تغيير الصورة التي ظهر بها في المشاركات السابقة.


ومن المقرر أن يخوض عنابي الشاطئية ثلاث وديات في معسكر الإعداد، حيث سيلتقي منتخب تايلاند في وديتين، وستكون الودية الثالثة مع المنتخب البحريني أو منتخب كازاخستان.


وكانت قرعة بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2017 أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات اليابان والعراق والإمارات.


وسوف تقام منافسات البطولة في مدينة كوالا تيرنغانو الماليزية، والتي سيصلها منتخبنا 4 مارس المقبل  في حين سيستهل مشواره بلقاء نظيره الياباني بتاريخ 6 مارس ثم يلتقي نظيره الإماراتي بتاريخ 7 مارس ويختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء العراق 8 من الشهر نفسه. 

 

وعلى صعيد المجموعات الاخرى أوقعت القرعة منتخب عُمان حامل اللقب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات لبنان وأوزبكستان وتايلاند، في حين ضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران والبحرين والصين وماليزيا المضيفة وأفغانستان.


ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.


وسوف تحصل أول ثلاث منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تقام في جزر الباهاما في شهر أبريل المقبل.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي