استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب السد جوزفالدو فيريرا : المنافسة لن تنحصر بين السد والدحيل فقط !

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 27 July 2018
  • 8:54 AM
  • eye 350

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد ان فترة الاعداد التي يخوضها الفريق بالنمسا تحضيرا للموسم الجديد والاستحقاقات المقبلة جيدة وممتازة .. مشيرا الى ان كل شئ يسير في الطريق الصحيح خلال المعسكر الخارجي الذي يتوقع ان يجني الفريق ثماره .

وتحدث مدرب الفريق السداوي لموقع النادي عن معسكر الاعداد في النمسا وتوقعاته للموسم الجديد وطموحات الفريق محليا واسيويا والانطلاقة , وابدى المدرب رضاه من مستوى اللاعبين في المباريات الاعدادية .وتوقع ان لاتنحصر المنافسة في الموسم الجديد بين السد والدحيل مشيرا الى امكانية ظهور اكثر من فريق بشكل قوي مثل الريان والغرافة .

في البداية تحدث المدرب عن سير الاعداد في

معسكر النمسا فقال: نستطيع القول انه حتى هذه اللحظة فكل أمور الفريق طيبة وجيدة، والشيئ المهم بالنسبة لي حتى الان هو عدم وجود اصابات تقلقني وتقلق برنامجي المخطط، اللاعبون يتدربون بشكل جدي ويقدمون أفضل ما لديهم ، والمباريات الودية التى لعبناها قدموا خلالها مستوى مرضٍ.

وأضاف فيريرا : أستطيع أن أؤكد بشكل كبير أن اللاعبين يؤدون المباريات والتدريبات بأفضل ما لديهم حتى الأن، وأتمنى أن يستمر المعسكر خلال اليومين المقبلين على نفس وتيرة الاستعدادات العالية وخلو من الاصابات، وحتى نصل الى الدوحة لاستكمال البرنامج استعداداً للمباراة الأولى في الدوري.

+++++++*+++++++++

 

مشاركة اللاعبين والمنافسة في الموسم الجديد

 

بخصوص مشاركة جميع اللاعبين في المباراتين الوديتين، أشار فيريرا الى أنه حاول توزيع الوقت خلال المباريات الودية على جميع اللاعبين لضمان مشاركتهم جميعاً، وأضاف : كانت التدريبات شاقة ومتعبة وكان من الصعب مشاركة اللاعب لمباراة كاملة في الوقت الحالي وسوف يحدث هذا أيضاً خلال الودية الأخيرة اليوم الجمعة، وأهدف من ذلك الى عدم أرهاق اللاعبين خلال المباريات وتوزيع جهدهم بين التدريبات والمباريات الودية، والسبب الثاني أن جميع اللاعبين في المعسكر يريدون أثبات قدراتهم والحصول على فرصة أكبر للعب، وبالتالي سيكون هدفنا الوصول للمباراة الاولى في الموسم بدون خسارة أي شيئ في طريقة الاعداد.

وعن المنافسة في الموسم المقبل، قال المدرب البرتغالي : لا أعتقد أن المنافسة سوف تستمر بين السد والدحيل فقط وسيكون فريق الريان متواجداً وطرف ثالث في المنافسة، وأعتقد ان الغرافة سيكون طرفاً في المنافسة أيضا، وليس كما حصل الموسم الماضي في أوقات متأخرة ولكن سيكون مع بداية الدوري، ونحن لدينا الاستطاعة لتحقيق الفوز ويجب علينا تحقيق ذلك.

ونوه فيريرا الى أنه بشكل عام فأن الدوريات الاوروبية تبدأ في شهر أغسطس والبعض منهم فقط بعد هذا التاريخ ، وقال : الفرق في قطر ستواجه صعوبة في بداية الدوري في بداية شهر أغسطس ، وأقصد من ذلك ان التدريبات ستكون أصعب من المباريات خاصة وهي ستلعب على استادات مكيفة .. مؤكدا على ان انطلاقة الدوري مبكراً سيكون مفيدا للثنائي السد والدحيل لاسيما في ظل مشاركتهما في دوري الابطال.

+++++++*+++++++++

حظوظ الفريق السداوي في دوري ابطال اسيا  

 

حول مواجهة السد المقبلة في دوري الابطال ، قال مدرب السد : دوري الابطال من الأهداف المهمه لنا وللاعبين والجهاز الفني وادارة النادي بشكل رئيسي وأيضاً للجماهير، ستكون لحظات صعبة بالنسبة لنا، في ايران سيكون الطقس أقل حرارة وفي ملعب صعب وبحضور جماهيري كبير وأمام منافس صعب، وبوقت أقل من الاستعدادات والتدريبات ، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة، وما نهدف أليه هو الوصول لمباراة الاستقلال ونحن في أتم جاهزية، حتى نعود للدوحة بأريحية كبيرة وبتحقيق نتيجة جيدة، ولو وصلنا للمباراة بدون اصابات وبأتم جاهزية ستكون فرصتنا كبيرة للتواجد في نصف النهائي.

+++++++*+++++++++

تحضيرات قطر لاستضافة كاس العالم 2022

 

عن رأيه في تحضيرات قطر لأستضافة مونديال 2022 ، أوضح المدير الفني الى أنه لم يتفاجئ بأن استعدادات قطر تسير بطريقة آمنة وسريعة لتنظيم كأس العالم ، وأضاف : ما أشاهده بشكل رائع هو عمليات البنية التحتية والمنشآت الرائعة حتى لو كان هناك متبقي 4 سنوات ونصف على الانطلاق، كأس العالم هو أستثمار ضخم لدولة قطر، فخر كبير لقطر تنظيم كأس العالم وهو ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن أيضاًعلى المستوى السياسي.

وتابع فيريرا حديثه قائلاً : البطولة ستلعب في ديسمبر وسيتم تغيير الجدول الكامل للمباريات الاوروبية والعالم ، مما سيساعد جميع الجماهير في العالم بأكمله على التوافد الى قطر بطريقة آمنة، ليأتوا الى الدوحة ويستمتعوا بهذا البلد الجميل والطقس الجيد خلال هذة الفترة، قطر لازال لديها الوقت حتى أفتتاح المونديال وسنشاهد مدى تطور المنشآت وسنترقب اللحظات الأخيرة ، وخلال مشاهدتي الحية في قطر أستطيع أن أؤكد أن مونديال 2022 سيتم تنظيمه بطريقة ممتازة.

وبخصوص منافسات كأس العالم الماضية بروسيا وحصول المنتخب الفرنسي على لقب البطولة ، قال فيريرا : لم أشاهد كل مباريات كأس العالم ، ولم تكن بطولة رائعه ، ولم تكن كرة قدم رائعه، بعض الفرق كانت مخيبة للأمال مثل البرتغال وأسبانيا وألمانيا والبرازيل ، ولم يكن من الطبيعي مشاهدة الادوار النهائية في كأس العالم بدون الفرق الكبيرة مما ساعد فرنسا على الوصول للنهائي ، والتي كانت وصيفة أوروبا منذ عامين، والمفاجأة الأخيرة هي كرواتيا والتي وصلت للنهائي، وأعتقد أن فوز فرنسا باللقب مستحق.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي