استاد الدوحة
كاريكاتير

حامد إسماعيل يعلن التحدي: الموسم المقبل مغاير.. وهدفنا لقب دوري النجوم

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 26 July 2018
  • 8:49 AM
  • eye 284

أكد لاعب السد حامد اسماعيل أن الموسم المقبل سيكون مختلفا من جميع النواحي بالنسبة لفريقه الذي يتطلع للمنافسة على لقب الدوري، مشيرا الى ان تحضيرات الفريق للموسم تمضي بالصورة المطلوبة في ظل تنافس كبير بين اللاعبين املا في ظهور مميز خلال الموسم المقبل.

وقال اللاعب ان الفريق السداوي سيدخل الاسيوية بطموحات كبيرة من اجل مواصلة المشوار القاري بنجاح كبير رغم صعوبة المهمة التي تنتظرهم في الدور ربع النهائي، حيث اشار الى ان البطولة الاسيوية لها طعم خاص وانهم سيسعون لاسعاد الجماهير القطرية.

وقال حامد في تصريحاته لموقع النادي: هذا الموسم مغاير تماماً عن الموسم الماضي خاصة في فترة الاعداد في ظل اكتمال جميع عناصر الفريق مما يساعد الجهاز الفني على وضع أنسب البرامج التدريبية لتجهيز الفريق بصورة مناسبة.

وأضاف لاعب السد: الوضع أفضل بكثير داخل الفريق والاعداد يسير بطريقة ممتازة ونحمد الله على عدم وجود أي اصابات بالفريق حتى الان وهذا يبشر بالخير، والجهاز الفني يعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية حتى خوض المباراتين الوديتين انتظاراً لمحك بطولة الدوري المقبلة، خاصة ودوري الموسم المقبل سيكون أقوى في ظل تحضيرات بقية المنافسين.

 

تجديد العقد لمدة موسمين مع الزعيم

بخصوص تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين، أشار حامد الى سعادته البالغة بالاستقرار داخل نادي السد وتجديد العقد لموسمين، وأضاف: سعيد بتجديد عقدي مع الزعيم، والسد هو أفضل مكان لي، ولعبت مع الفريق في العام الماضي منذ منتصف الموسم وقدمت اداء مرضيا ورب ضارة نافعة بعد عدم التواجد في بداية الموسم الماضي ومن منتصف الموسم كنت عنصرا جيدا وفعالا في الفريق.. مؤكدا على أنه لا يحتاج عقداً مع الفريق لانه يسعى لرد الجميل للزعيم.

وعن انضمام الصفقات الجديدة في الفريق، قال حامد: انضمام الكوري جونغ اوو والاسباني غابي بالتأكيد إضافة كبيرة للفريق، والكل يعرف امكانياتهما تماماً، وهذه هي المرة الاولى التي يكتمل فيها عقد المعسكر باستثناء الحارس سعد الدوسري الذي ننتظره عند العودة للدوحة، وكل هذا يدعو للتفاؤل لما يسعى الفريق لتحقيقه في الموسم الجديد.

 

المنافسة قوية بين اللاعبين في كل المراكز

أوضح حامد، أن كل لاعب يركّز في تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة داخل الملعب، مشددًا على أن المنافسة قوية بين الجميع في كل المراكز، وأي لاعب يشارك يؤدي نفس الدور المطلوب، وعلى أكمل وجه، مؤكدًا أن المنافسة الشريفة هي شعار جميع اللاعبين في المرحلة الحالية، الأمر الذي يصبُّ في النهاية في مصلحة الفريق.

وحول المنافسة خلال الموسم الجديد، قال لاعب الزعيم: الموسم الجديد سيكون مغايرا، الدحيل فريق قوي، سيطر على كل البطولات الموسم الماضي، وتغيير المدرب بالنسبة لهم لن يؤثر علينا خاصة ونحن الفريق المنافس المباشر للدحيل، وهدفنا ان نكون اقوى وافضل من الموسم الماضي، ونحن قادرون على تحقيق ذلك والمنافسة على لقب الدوري من اول مباراة في الموسم.

 

البطولة الآسيوية لها طعم خاص

تابع حامد حديثه قائلاً: البطولة الآسيوية لها طعم خاص بالنسبة للزعيم، والسد ليس بغريب عليها، وهناك اجيال في السد حققت البطولة في ظروف أصعب، وأمامنا مباراة صعبة في إيران سنحاول أن نكون في المستوى واللعب امام 100 الف متفرج ولاعبو السد لديهم من الخبرة للخروج بنتيجة إيجابية والذهاب بعيداً في البطولة الآسيوية، والسد قادر على ذلك وعلى إسعاد جماهير الكرة القطرية.

وعن ابتعاده عن المنتخب خلال الفترة الماضية على الرغم من أدائه المميز، نوه حامد الى أنه يتمنى دائماً التواجد في العنابي، وكرة القدم لا تنظر الى عمر اللاعب ولكن الى عطائه داخل الملعب، وهذه الفترة أقدم مردودا جيدا مع النادي وبالتأكيد أطمح للتواجد مع المنتخب الاول مثل بقية اللاعبين، وأشعر في الفترة الأخيرة بالظلم لاستبعادي ولكن أحترم قرار المدير الفني، ولكن لدي كل الثقة في التواجد مع العنابي بكأس آسيا بالامارات 2019.

ووجه حامد إسماعيل كلمة لجمهور السد في نهاية حديثه قائلاً: جمهور السد أنتم الرقم الصعب في الدوري والحافز دائما في البطولة الآسيوية، في انتظاركم في ملعب البطولات ومعكم سنفرح وسنحقق كل ما يتمناه جمهور الزعيم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي