استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو ينتقد لاعبيه رغم الفوز الكبير في يوروبا ليغ

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 17 February 2017
  • 3:17 PM
  • eye 363


لم يكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو راضيا عن لاعبيه رغم فوز فريقه مانشستر يونايتد على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 3-صفر الخميس في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".


وسجل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الاهداف الثلاثة ليونايتد، رافعا رصيده الى 23 هدفا في موسمه الاول مع الفريق، الا ان النتيجة لا تعكس مجريات المباراة وهذا ما دفع مورينيو الى انتقاد لاعبيه الذي افتقدوا الى التركيز اللازم حسب ما قال.


واعتبر مورينيو ان فريقه قدم "اداء سيئا للغاية" في الشوط الاول، وعندما سئل البرتغالي عن السبب اجاب "غياب التركيز".


وتابع "ما ان دخلت غرفة الملابس (قبيل انطلاق المباراة) حتى شعرت ان هناك الكثير من الضجة، الكثير من الضحك، الكثير من الاسترخاء. ثم شعر مساعدو المدرب خلال فترة الاحماء أن بعض اللاعبين غير مركزين على ضخ الادرينالين المناسب في اجسادهم (مجازا)".


وواصل "ثم بدأت المباراة واول ما فعلناه هو اعادة الكرة ما سمح للمهاجم ان يكون وجها لوجه مع سيرخيو. انه غياب التركيز. عندما تفتقده سيكون من الصعب استعادته. كان الوضع صعبا في الشوط الاول".


واعترف مورينيو بأن فريقه كان محظوظا لانهاء الشوط الاول متقدما 1-صفر "وحتى انا شخصيا عانيت على خط الملعب. الوضع كان صعبا والتواصل ايضا"، مشيرا الى ان الوضع أصبح "مختلفا جدا" بعد الاستراحة بين الشوطين.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي