استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالـله البريك: معسكر النمسا حقق أهدافه.. وطموح السد بلا حدود

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 4 شهر
  • Wed 25 July 2018
  • 8:18 AM
  • eye 321

أشاد عبداللـه البريك مدير فريق السد بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق السداوي في معسكرهم المقام حاليا بالنمسا. وقال البريك في تصريح لموقع النادي: إن فترة الإعداد تسير بشكل جيد منذ البداية في الأول من يوليو الجاري وان الجهاز الفني وضع برنامجه الذي من خلاله سيصل اللاعبون لأفضل جاهزية بدنية وفنية قبل انطلاق الموسم.

وقال مدير الفريق السداوي: المعسكر الخارجي ببادهارينغ بالنمسا يحقق الاهداف التي وضع من أجلها حتى الآن، ويشتمل على كل التجهيزات الرياضية التي تمنح الجهاز الفني جميع الصلاحيات من إقامة البرنامج التدريبي بشكل مثالي، وجميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بشكل رائع، في ظل الحالة المعنوية الطيبة التي يشعرون بها في معسكرهم.

وأضاف البريك: يجب علينا التحضير الجيد للموسم الجديد وعلى اللاعبين الاستفادة الكاملة من أجواء المعسكر للوصول للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم، وأن يكون اكتمال عناصر الفريق للمرة الاولى منذ فترة بالمعسكر الخارجي دافعا للاعبين لتقديم الأفضل فى الموسم الجديد وحصد كل البطولات، فالزعيم السداوي ستكون بدايته مثيرة مع تواجد جميع اللاعبين، وهو ما سيعطينا فرصة أفضل لزيادة الانسجام والتركيز بينهم ويعطي فرصة أكبر للمدير الفني لإيجاد الكثير من الحلول التدريبية ولذلك يجب علينا العمل بقوة لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي