استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يكسب تجربته الودية أمام رادوميلي السلوفيني برباعية

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 24 July 2018
  • 8:49 AM
  • eye 154

كسب السد تجربته الودية الثانية في معسكره الخارجي المقام في النمسا عندما حقق الفوز على رادوميلي السلوفيني برباعية مقابل هدف, حيث اقيمت المباراة من ثلاثة اشواط، كل شوط 30 دقيقة, وبدأ السد اللقاء بتشكيل مكون من سعود الهاجري وحامد إسماعيل وبيدرو وإبراهيم ماجد وياسر أبوبكر وتشافي وغابي وبوعلام خوخي وحمزة الصنهاجي وبغداد بونجاح وأكرم عفيف.

وتقدم الفريق السلوفيني بالهدف الاول في د.23  عن طريق جال بريمتس، قبل أن يدرك المدافع بيدرو ميجيل التعادل للسد في الدقيقة 28، ثم أضاف حمزة الصنهاجي الهدف الثاني في د 30، لينتهي الشوط الاول بتفوق السد بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني 4 تغييرات بنزول علي أسد ومصعب خضر والكوري جونغ أوو يونغ والحارس مشعل برشم، ونجح القائد تشافي في تسجيل ثالث أهداف السد في د. 46.

وواصل الفريق السداوي تغييراته بنزول كل من، أحمد سهيل وعبدالكريم حسن وأحمد سيار وسالم الهاجري وحمرون وغسان وحيد وحاتم كمال وجهاد محمد، وفي د 70 اختتم أحمد سيار رباعية السد، لينتهي الشوط الثالث واللقاء لمصلحة السد 4 - 1. وكان الزعيم قد تعرض لخسارته الاولى بمعسكر بادهارينغ أمام فريق دويسبورغ الالماني 1 - 4.

التعليقات

مقالات
السابق التالي