استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار يقطع الشك باليقين: لن أرحل

img
  • قبل 4 شهر
  • Sat 21 July 2018
  • 8:43 AM
  • eye 300

قالت تقارير صحفية إن ريال مدريد، يسعى للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

من جانبه، أكد نيمار، البالغ من العمر 26 عامًا، أنه لن يرحل عن فريقه الحالي على الرغم من تلك الشائعات التي أشارت إلى اقترابه من الانضمام لصفوف الملكي.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»: أنا مستمر، لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وذهبت إلى هناك للتحدي، ولديه أهداف جديدة نسعى لتحقيقها، ولم يتغير شيء في رأسي.

وأضاف: أتمنى أن يكون الموسم المقبل ناجحا، ونحقق العديد من الألقاب مع الفريق، أعتقد أن سان جيرمان جيد جدًا كما أنني سعيد لأن لدينا نجوما أصحاب جودة عالية.

الجدير بالذكر أن نيمار، صرح أكثر من مرة مؤخرا بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، مبديا غضبه من الأنباء المنتشرة حول هذا الأمر.

 

الرد بطريقة فكاهية

كان نيمار قد رد بطريقة فكاهية على الانتقادات التي تعرض لها، خلال المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا.

ونشر اللاعب البرازيلي فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعامل فيه بروح من الدعابة حول الانتقادات القاسية التي تلقاها إثر مشاركته مع السيليساو في مونديال روسيا 2018.

ونشر المهاجم البرازيلي مقطع فيديو - تم تسجيله في البرازيل - عبر تطبيق (إنستجرام) يظهر فيه مجموعة من الأطفال يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما «واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا».

واتُهم نيمار (26 عاما) بأنه بالغ كثيرا في الأخطاء التي احتسبت لصالحه خلال مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أنه منذ خروج السيليساو من الدور ربع النهائي للمونديال في السادس من يوليو الماضي على يد بلجيكا (1 - 2)، لم يظهر اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتلقى اللاعب العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل المشجعين وبعض أساطير كرة القدم، وكان كل من الألماني لوثار ماتيوس والهداف الإنجليزي الأسبق جاري لينكر ممن انتقدوه بسبب أدائه التمثيلي داخل الملعب (حسب وصفهما).

وكان لاعبو المنتخب المكسيكي أكثر من هاجموه مثل أندريس جواردادو الذي اتهمه بـ«المبالغة» للتأثير على الحكم وبـ«إلقاء نفسه كثيرا» على الأرض.

 

تعويض رحيل رونالدو

ذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني، لايزال يهتم بالحصول على خدمات البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن إدارة سان جيرمان، أبدت استعدادها للتفاوض حول رحيل نيمار، لكن بشرط ألا يقل العرض المقدم من أي فريق، عن 200 مليون يورو.

وكان نيمار، قد انضم لباريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة سان جيرمان، ترى أن اللاعب الوحيد الذي لا يمكن المساس به، هو كيليان مبابي، الذي توج مؤخرًا بلقب المونديال مع منتخب فرنسا، واقتنص جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

وأشارت إلى أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الفرنسي، لا يرفض فكرة بيع نيمار، ولكن في حالة الاستغناء عنه، سيحتاج إلى صفقة بديلة، بجانب ترميم حراسة المرمى والدفاع.

ونوهت الصحيفة بأن تصريحات فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، تؤكد أنه لايزال شغوفًا بالتعاقد مع نجم السامبا.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي