استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يكتسح معيذر ويعزز موقعه في المركز الثالث

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 7:01 PM
  • eye 704

أثقل الريان شباك معيذر بخماسية دون رد في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر ليرفع حامل اللقب رصيده الى 44 نقطة في المركز الثالث مبتعدا عن الجيش بفارق خمس نقاط، في حين تجمد رصيد معيذر عند النقطة السادسة عشرة محتفظا بمركزه الثاني عشر مؤقتا بفارق الأهداف عن الشحانية .


الرهيب لم يجد الكثير من العناء في تحقيق فوزه السابع في المباريات الثماني الاخيرة، بعدما اصطاد شباك حارس معيذر باسل زيدان مرتين في وقت مبكّر جدا، الاولى عن طريق سيبستيان سوريا الذي استقبل تمريرة تباتا التي وضعته في مواجهة الحارس وحولها الى الشباك هدف السبق في الدقيقة الثانية، ولم تكد تمضي دقيقتان على الهدف الاول حتى سجل غارسيا الهدف الثاني عندما عاد تباتا لممارسة هوايته في التحضير ومرر كرة على طبق لم يتوان النجم الإسباني في ايداعها الشباك في الدقيقة الرابعة .

وعاد غارسيا في الدقيقة 22 ليضيف الهدف الثالث للرهيب إثر كرة عرضية وارتباك في دفاع معيذر استغله النجم الاسباني بعد أن وصلت إليه الكرة ليودعها في شباك باسل زيدان.


وفِي الشوط الثاني نصّب تباتا نفسه نجما للمباراة بعدما سجل هدفين متتاليين إثر تسديدتين متقنتين، الاولى من داخل المنطقة في الزاوية البعيدة لمرمى حارس معيذر في الدقيقة 54، والثانية من ركلة حرة مباشرة أخذت يد الحارس وأكملت طريقها الى المرمى في الدقيقة 58، قبل ان يغادر الملعب بعد استبداله باللاعب عبد الرحمن الكربي .


ألعاب الريان مالت الى الهدوء خصوصا في ظل التغييرات التي أجراها المدرب لإراحة بعض اللاعبين انتظارا لمباراة استهلال مشوار دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا يوم الثلاثا امام الوحدة الإماراتي، في حين حاول معيذر تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن دون طائل.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي