استاد الدوحة
كاريكاتير

فرق الدوري تواصل تحضيراتها في المعسكرات الخارجية

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 20 July 2018
  • 10:07 AM
  • eye 337

واصلت فرق الدوري خوض معسكراتها الخارجية تحضيراً للموسم الجديد .

فالعربي سيخوض اخر تجاربه الودية يوم السبت المقبل في معسكر سلوفينيا ,وهي المباراة الرابعة للفريق الذي خاض ثلاث مباريات , وخضع لاعبو الفريق العرباوي لتدريبات استشفائية، عقب مباراة امس الاول والتي انتهت بفوز العربي بهدفين لهدف .

وقد اكتفى مدرب الفريق لوكا بوناسيتش بتدريبات صباحية تجنبا لإجهاد الاعبين على ان يواصل الفريق تدريباته اليوم الجمعة ، استعدادا للقاء الأخير يوم السبت في ختام معسكر الفريق بسلوفينيا.

وكان العربي فاز على فريق ان كي مافتا السلوفيني بهدفين مقابل هدف في ثالث تجارب الفريق خلال معسكره الحالي في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد , وسجل هدفي فريق الاحلام جاسر يحيي وعبدالرحمن وليد , بينما كان الفريق فاز في تجربته الثانية على فريق وان كي بيلتسيني بثمانية اهداف دون مقابل.


 

مباراتان للملك القطراوي في معسكر صربيا

 

سيخوض الملك القطراوي مباراتين اليوم في معسكره التدريبي بصربيا استعدادا للموسم الكروي الجديد , وستكون المباراتان خلال الفترة الصباحية امام فريق جاراك درجه ثانيه في نوفيساد، وفِي المساء امام اورال الروسي الذي ينشط في الدرجة الممتازة في بلجراد.

وكان فريق قطر واصل تحضيراته تحت قيادة مدربه الوطني عبدالله مبارك وشهدت صفوف الفريق انضمام العراقي حسين علي في المعسكر التدريبي في نوفيساد بصربيا .

وكان الفريق خاض ثلاث تجارب اعدادية حتى الان في معسكر صربيا كانت الاولى امام فريق مالودوست جاراك الصربي وانتهت بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق , وخسر الفريق القطراوي في التجربة الثانية امام فريق فويفودينا الصربي بهدفين للاشي فيما كانت الثالثة امام فريق اف كي بريستشر وانتهت بفوز الملك بثلاثة اهداف مقابل هدف .



 

الغرافة يواجه النصر العماني في اولى مبارياته ببطولة صلالة

 

يواجه الغرافة شقيقه النصر العماني يوم الاحد المقبل في اولى مباريات الفهود ببطولة صلالة , وتنطلق المباراة اعتبارا من الساعة الخامسة مساء على ملعب استاد السعادة , تليها مباراة الصفاقسي التونسي والاسماعيلي المصري عند الساعة الثامنة مساءا في ذات الملعب .

وستلعب يوم الاربعاء مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين والمباراة النهائية بين الفريقين الفائزين . وكانت بعثة الفريق الغرفاوي قد وصلت الى صلالة قادمة من امستردام حيث خاض الفريق معسكره الاول هنالك ولعب ثلاث مباريات ودية كانت الاولى امام فريق ان اي سي الهولندي وانتهت بالتعادل السلبي , وفي المباراة الثانية خسر الفهود امام فريق ستيوا بوخارست الروماني بهدفين مقابل هدف , بينما في التجربة الثالثة فاز الفهود على فريق تو اوس الهولندي بهدف .


 

الرهيب يواصل برنامج اعداده في معسكر النمسا

 

واصل فريق الريان برنامج معسكره الخارجي الذي يقام في النمسا حيث اخضع مدرب اللياقة البدنية جوستافو اللاعبين لتدريبات بدنية قوية بصالة الاحمال في الفترة الصباحية .

وكان الفريق واصل تحضيراته وشهدت صفوفه انضمام الحارس عمر باري لصفوف الفريق عقب انضمام احمد عبدالمقصود ومحمد علاء وقبلهم خلفان ابراهيم الوافد الجديد للفريق .

وكان عمدة مدينة لا ان دا تيا النمساوية التي يقيم فيها الرهيب جورج حضر تدريبات الفريق وقدما هديا تذكارية لرئيس البعثة عمر العزاني ومدرب الفريق الفاسكو حيث عبر عن سعادته بتواجد فريق قطري في النمسا لاقامة معسكره الاعدادي وتمنى ان يتواجد المنتخب النمساوي في كاس العالم 2022 في قطر .


 

تدريبات صباحية ومسائية لام صلال في سلوفينيا


 

يخوض فريق ام صلال واعتبارا من اليوم تدريبات مكثفة مسائية وصباحية تحت اشراف المدرب الفرنسي لوران بانيد وذلك في اليوم العاشر لمعسكر الفريق في سلوفينيا .

وكان ام صلال فاز على فريق روجاشكا سلاتينا السلوفيني بخمسة اهداف مقابل هدف في ثاني تجارب صقور برزان الودية خلال المعسكر الحالي للفريق استعدادا للموسم القادم 2018-2019 وسجل اهداف صقور برزان النيجيري اوساغونا هدفين ويانيك ساغبو هدف ومحمود المواس وعادل الرحيلي .

ولعب مدرب ام صلال لوران بانيد المباراة بتشكيلتين مختلفتين في اطار سعيه لتجهيز جميع لاعبيه خلال مرحلة المعسكر الخارجي الحالي , وكانت تدريبات صقور برزان في سلوفينيا شهدت انضمام الوافد الجديد للفريق حسام كمال الذي انتظم في التحضيرات .

وكان ام صلال تعادل في تجربته الودية الاولى خلال معسكره الخارجي مع فريق ساليه السلوفيني بهدف لمثله , وينتظر ان يخوض الفريق مباراتين وديتين قبل العودة الى الدوحة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي