استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يقترب من التجديد للاوروغوياني فييرا بعد التجديد للكوري كو

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 6:49 PM
  • eye k

اقترب الريان من التجديد لقلب دفاعه الاوروغوياني غوانزالو فييرا لموسم ثالث، إذ أكدت مصادر ريانية وجود مفاوضات معه من أجل التجديد كما كنا قد اشرنا قبل يومين.


وكانت اداراة الريان قد نجحت مؤخرا في تجديد عقد الكوري الجنوبي كو ميونيغ لعامين قادمين بعد نهاية عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، وهو ما انفردت به استاد الدوحة من قبل.


ويعتبر فييرا أحد أفضل المدافعين خلال الموسمين الأخيرين في الملاعب القطرية، وكان قد ساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب دوري النجوم الموسم الفائت بعد غياب عن منصة التتويج للدوري استمر لـ 21 سنة، وهو ما دعا إدارة الريان للتفاوض معه على التجديد.


وتحرص إدارة الريان على تحديد عقود لاعبيها الأجانب تحديدا الذين ساهموا في عودة الفريق القوية وتتويجه بلقب الدوري الموسم الفائت حفاظا على الاستقرار الفني للفريق خصوصا في ظل الاستحقاقات التي تنتظره وفي مقدمتها دوري ابطال آسيا، وكانت قد أجرت مفاوضات للتجديد مع الإسباني غارسيا الذي لم يتم الاتفاق معه في ظل رغبته في العودة لفريقه السابق اسبانيول الإسباني، ويبقى الباراغوياني كاسيريس العائد من الغياب الطويل بسبب الإصابة، والذي تتريث الإدارة الريانية حتى نهاية الموسم الحالي للبت في مسألة التجديد معه من عدمها.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي