استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي: فخورون بمكانة قطر على الخارطة الرياضية العالمية

img
  • قبل 2 شهر
  • Wed 18 July 2018
  • 7:38 AM
  • eye 202

قال السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي إن قطر وبعد بدء العد التنازلي لانطلاق مونديال 2022 ستنظم نسخة مونديالية مبهرة بكل المقاييس .

وأضاف خلال استضافته في حوار «الطريق الى المونديال» الذي قدمه تلفزيون قطر اليوم ان المرحلة المقبلة ستكون حافلة بالعمل الشاق والمتواصل لاستكمال المواقع والمشاريع في مواعيدها المقررة قبل وقت من انطلاق 2022 .

وأضاف الخليفي ان التواجد القطري في روسيا كان ناجحا الى حد بعيد، وان الوفد الذي مثل مختلف المؤسسات القطرية اطلع على التجربة الروسية واستفاد منها كثيرا مساهمة وداعمة لمشاريع المونديال، اضافة الى الفعاليات التي اقيمت في اطار مجلس قطر لتعريف زوار روسيا والمشجعين وعشاق كرة القدم من مختلف انحاء العالم بالتراث القطري وبالشوط الذي قطعته قطر لتنظيم كأس العالم .

وأشار السيد رئيس التحرير الى اننا اصبحنا فخورين بالمكانة التي تحظى بها قطر على صعيد الرياضة العالمية وخاصة بعد ان فاز ملفها التاريخي باستضافة كأس العالم 2022 قبل ثماني سنوات، وبعد استلام شارة التنظيم مؤخراً. ونحن فخورون بهذا الانجاز وبنظرة العالم الى قطر ولسمو الأمير المفدى الذي يحرص دائماً على القول ان مونديال 2022 للعرب .

وانتقد الخليفي موقف دول الحصار من هذه الاستضافة وقال انهم مازالوا على حالهم وقد فجروا في الخصومة. وتحدث في الحوار عن نقاط كثيرة، من بينها مرحلة ما بعد مونديال روسيا والعائدات الاقتصادية والاستثمارية لاستضافة كأس العالم وانعكاسات الاستضافة مستقبلاً . وما استثمرته قطر عبر سنوات ماضية من انفتاحها على العالم ضمن شراكات رياضية اكاديمية وطبية ورياضية .

كما تناول الحوار المزايا المتوقعة للنسخة القادمة التي تحتضنها قطر لكأس العالم من ناحية كونها استثنائية اولا ومن ناحية خدمتها للجماهير التي سيكون بامكانها ان تشاهد اكثر من مباراة في يوم واحد.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي